الأخبار المحليةالشباب

براعم الشباب يتأهل للنهائي والرئيس يكافئ اللاعبين

يتوج فريق درجة الناشئين بنادي الشباب ببطولة دوري الناشئين الممتاز مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بعد إقامة مناورة بين لاعبي فريق الناشئين بحضور الاتحاد السعودي ويقوم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بعد مراسم التتويج بتكريم أفراد فريق الناشئين بمناسبة تحقيق بطولة المملكة لدوري الناشئين الممتاز .

تأهل فريق البراعم لكرة القدم بنادي الشباب إلى المباراة النهائية من بطولة المملكة للبراعم بعد فوزه على  نظيره  بنادي الاتفاق بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب نادي الاتفاق بمدينة الدمام ليلاقي في المباراة النهائية نظيره بنادي الأهلي يوم الخميس المقبل في مدينة جدة .

سجل أهداف الفريق الشبابي اللاعب عبدالمحسن الفقيهي (هدفين) واللاعب احمد الحكمي

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مكافأة مالية مجزية لجميع أفراد الفريق  بمناسبة تأهلهم إلى المباراة النهائية من بطولة المملكة للبراعم شاكراً لهم وصولهم لهذه المرحلة المتقدمة ومتمنياً لهم التوفيق والحصول على كأس البطولة .

من ناحية أخرى يقوم فريق عمل لجنة التراخيص برابطة دوري المحترفين يوم غدٍ الأثنين  في الساعة (7:00) مساءً بزيارة نادي الشباب لإقامة ورشة عمل مع فريق عمل لجنة التراخيص بالنادي ممثلةً بأمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى