الجزيرة

براعم تحت 14 سنة يخسر ودية سبورتنج لشبونة

خسر منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم لقاءه الودي الثاني بمعسكره الخارجي المقام حالياً بمدينة لشبونة البرتغالية أمام فريق سبورتنج لشبونة بنتيجة (صفر – 1) وأشرك المدير الفني للمنتخب بندر جعيثن خلال هذا اللقاء العديد من العناصر، حيث منح الفرصة لكامل اللاعبين.

وكان منتخب البراعم قد كسب أولى تجاربه الودية بالمعسكر يوم الاثنين الماضي امام فريق فيتوريا ستيبول البرتغالي بنتيجة (2/1) حيث سجل اهداف المنتخب اللاعبان ماجد العماري وعبدالرحمن الشنار.

ويخوض منتخب البراعم ثالث تجاربه الودية بالمعسكر اليوم أمام فريق أيستوريل ساد البرتغالي.

وكان لاعبو المنتخب قد واصلوا تدريباتهم اليومية بالمعسكر تحت إشراف المدرب بندر جعيثن حيث أجروا تدريبيات صباحية في صالة الحديد والمسبح هدف من خلالها الجهاز الفني الى تفكيك عضلات اللاعبين وفي الفترة المسائية تم اخذ اللاعبين في جولة حرة على معالم مدينة لشبونة.

من جهته انضم للمعسكر اللاعب نواف بالحارث بعد أن تم استدعاؤه من قبل الجهاز الفني حيث كان في استقباله بمطار مدينة لشبونة مدير المنتخب قاسم الطيب.

وفي شأن آخر زار المعسكر في اليومين الماضيين خوان لوبيز رئيس اللجنة الفنية في إدارة شئون المنتخبات حيث ابدى لوبيز اعجابه بالتنظيم الادري والعمل المنظم داخل المعسكر.

من جانبه تقرر انطلاق فعاليات بطولة كأس لشبونة للبراعم يوم الاثنين القادم حيث يشارك منتخب البراعم في هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق