الإقتصادية

برانديلي حائر.. ناتالي أم بالوتيلي ؟

يبدو أن الهدف الذي سجله أنتونيو دي ناتالي خلال مباراة بلاده إيطاليا مع إسبانيا حاملة اللقب (1-1) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الأمم الأوروبية (يورو2012)، كان كافيا ليدفع مدربه تشيزاري برانديلي إلى التفكير في إشراكه أساسيا أمام كرواتيا اليوم الخميس.

وكان دي ناتالي قد دخل في الشوط الثاني من المباراة مع إسبانيا بدلا من ماريو بالوتيلي الذي بدأ أساسيا، ونجح مهاجم أودينيزي وثالث هدافي الدوري الإيطالي في أن يجد طريقه إلى الشباك بعد أربع دقائق فقط على دخوله، واضعا “الآزوري” في المقدمة قبل أن يتمكن أبطال العالم من إدراك التعادل بعد ثلاث دقائق.

وهناك احتمال أن يبدأ دي ناتالي مباراة اليوم أساسيا إلى جانب أنتونيو كاسانو وعلى حساب بالوتيلي الذي لم يقدم شيئا يذكر أمام إسبانيا.

وتحدث برانديلي عن دي ناتالي وبالوتيلي، فاشاد كثيرا بالأول فيما نصح الثاني بأن يفكر في الفريق بشكل أكبر عوضا عن التركيز على أن يكون صاحب الفضل في الفوز بالمباريات.

وأضاف “عندما يعلم أنه أخفق يجب عليه أن يدرك أيضا أن أمامه فرصة ثانية للقيام بالشيء الصحيح”، منتقدا مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي لعدم تمكنه من زعزعة الدفاع الإسباني والتوغل فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى