الإتفاقالإقتصادية

برانكو : إذا زانت الظروف قد أعود

أكد المدرب الكرواتي برانكو مدرب فريق الاتفاق لكرة القدم المقال، أنه قضى أياما جميلة مع فريقه إبان إشرافه عليه، وقال “لا أمانع من العودة مستقبلا متى كانت الظروف مواتية”. وكان برانكو قد احتفى بالإعلاميين السعوديين لأول مرة من خلال حفل غداء إيطالي في فندق الميريديان على حسابه الخاص قدم خلاله القهوة العربية، وقال “عشت في السعودية بكل حب وتقدير، وأشكر إدارة الاتفاق التي تعاملت معي مثاليا منذ قدومي”.

وأشار إلى أن مستوى الاتفاق متطور وكبير، وقال “لولا بعض الظروف لوجدته منافساً قويا، ووصولنا إلى المركز الرابع شيء جيد، وأتوقع للفريق مركزا متقدما في الدوري المقبل”.

واعتذر عن تصريحه الفضائي الذي وصفه بالاستعجالي حول عدم تجديد عقده، مؤكداً أن ذلك لم يكن في الحسبان، وقال “كنت أتمنى الاستمرار مع الفريق إلى نهاية الموسم، ولكن كما قلت أي مدرب في العالم لا بد أن يتوقع أي أمر، وعموماً أتمنى للاتفاق أن يسير إلى الأمام”.

وأكد أن هناك عدة عروض لديه، ومنها الوحدة الإماراتي ولكنه لم يوقع العقد رسمياً مع أحد الفرق، ولكن النية تتجه إلى الوحدة الإماراتي، مشيرا إلى أنه استمتع بالدوري السعودي، وقال “الكرة السعودية كرة قوية ومتطورة ولديها لاعبون على مستوى جيد ويستطيعون أيضاً الاحتراف خارجياً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى