الرياضية

برانكو الاتفاق يتوعد الشباب ويعد جماهير ناديه بالنصر

وصف مدرب الفريق الاتفاقي الكرواتي برانكو بيكافتيش مباراة فريقه الخميس المقبل في الدمام أمام الشباب في الجولة (24) من دوري زين السعودي بالصعبة, وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة :”سنلاقى فريق طامح نحو الفوز للتمسك بالصدارة فيما نبحث نحن عن العودة لثقافة الانتصارات التي غبنا عنها مؤخرا”.
وكشف برانكو أنهم يعانون من بعض المشاكل بغياب عدد من اللاعبين المؤثرين في خارطة الفريق أمثال حمد الحمد وبرونو لازاروني ومبارك وجدي وصالح الصقري ولكنه استدرك :” نمتلك البديل الذي سيسد غياب هذا الرباعي”.
وأشار برانكو إلى أنهم يدركون بان المباراة :” لن تكون سهلة في ظل الرغبة الشبابية للمحافظة على مقعد الصدارة ورغبتنا في العودة إلى الانتصارات”.. مشيرا إلى أنهم :”يسعون إلى إهداء الجماهير الاتفاقية فوزا باهر لكي نسعدها بعد أن تراجعنا بعض الشئ في المباريات السابقة ولكي تعود هيبة الفريق البطل “, وتوقع برانكو إن تحفل المباراة بحضور جماهيري كبير لأنها مباراة هامة لكلا الفريقين.
وحول تشتيت أفكار اللاعبين بين حلم الاسيوية والدوري المحلي قال برانكو :” الإرهاق الذي أصاب اللاعبين كان كافيا لتباين المستوى فنحن نلعب بصورة مستمرة دون توقف”, مشيرا إلى إن الظروف التي تكالبت على الفريق في الآونة الأخيرة من الإصابات بسبب فقدان أكثر من 8 لاعبين في بعض المباريات قد ترك تأثيره على الفريق الذي أرى بأنه قد كان متماسكا رغم كل شئ”.
وبرر برانكو خسائر فريقه الاخيره وان لها مسبباتها وقال :”هي لاتعني أن الفريق كان سيئا فرغم كل الظروف التي مررنا بها إلا أننا كنا في وضع جيد وكان يمكن أن نفوز في بعض المباريات التي تلقينا فيها الهزيمة لكن الحظ تخلى عنا في بعض المباريات وبخاصة في لقاء التعاون الماضي الذي ضاعت لنا فيه عدد من الفرص أمام المرمى من تحت أقدام احمد المبارك حيث تعاطف قائم المرمى مع التعاونيين وحرمنا فرصة هدفين كانا كفيلين بحسم المباراة لصالحنا”.
وأكد المدرب برونو بأنهم يريدون أن يكملوا الدوري بأحسن أداء وبنتائج مرضية لقاعدتهم العريضة وهذا يعني بأننا عاقدين العزم على تحقيق الفوز في كل اللقاءات المنتظرة”.
وعن تأجيل لقاء الرائد وهل هو كان لمصلحة الاتفاق لترتيب الأوراق ومراجعة النفس خلال الفترة التي تفصل بينه وبين لقاء الشباب قال مدرب الاتفاق :” لم أكن سعيد بهذا التاجيل وهو لم يضيف لنا جديدا والتاجيل قد يسبب لنا ضغوط اخرى في القادم من الايام واقول بان التاجيل لم يكن يناسبنا وكنا سنكون أكثر سعادة لو أقيمت المباراة في موعدها لأنها كانت ستكون خير إعداد للقاء الشباب الخميس المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق