الإتفاقالوطن

برانكو : سأحدد موقفي من الاتفاق بعد مباراة الكويت

أعلن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الكرواتي برانكو أنه سيحدد موقفه من الاستمرار في تدريب الفريق واتخاذ قراره النهائي حول تجديد عقده مع إدارة النادي لموسم آخر مع الفريق بعد نهاية مباراة الفريق المقبلة أمام الكويت الكويتي بعد غدٍ في الدمام ضمن كأس الاتحاد الآسيوي.
وعبر برانكو عن سعادته بما حققه مع الاتفاق في الفترة الماضية، مشيداً بإدارة النادي واللاعبين على ما قدموه من عمل من جهد طيلة هذا الموسم.
وعن مباراة الكويت قال” يجب ألا نعتقد أن هذه المواجهة سهلة رغم فوزنا في لقاء الذهاب 5/1، لذا لابد أن نعي الدرس من مباراة في بي المالديفي وكيف أننا فزنا في الذهاب 6/3، ولكن جاءت مباراة الإياب صعبة في الدمام”.
وأضاف” صحيح أننا أفضل فنياً من الفريق الكويتي، ولكن لا توجد مباراة سهلة على الإطلاق، وسنسعى لمواصلة الانتصارات، ومواصلة صدارتنا لمجموعتنا من أجل العبور للنهائي”.
وأشار إلى أن فريقه سيعاني في المباراة من غياب بعض العناصر الأساسية مثل حسن مظفر وسلطان البرقان وسيبساتيان تيجالي الذي لم يتدرب منذ مباراة في بي المالديفي بسبب الإصابة، مبيناً أنه جهز عناصر بديلة مثل صالح بشير الذي قدم مستوى جيداً أمام الرائد، وعليه تقديم الأداء نفسه في المباريات المقبلة حتى يستعيد موقعه في الفريق، وكذلك زامل السليم ويحيى حكمي وأحمد عكاش، وأكد أن التمرين الأخير للفريق سيحدد الأسماء التي ستشارك أمام الكويتي الكويتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى