الإتفاقالإقتصادية

برانكو : مجبرون على اللعب .. كان : الاتفاق سيطورنا أوروبيا

بيّن الكرواتي برانكو مدرب فريق الاتفاق الكروي، أن طموحهم تخطي في بي المالديفي والتأهل للدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي، وقال ”جدولنا مضغوط بالمباريات ففي خلال 15 يوما سنكون خضنا خمس مباريات ونحن مجبرون على لعبها فليس هناك حل”.

وأضاف خلال مؤتمر صحافي أمس ”سنثبت أننا الأفضل ونتأهل، ونحن نحترم خصمنا فهو يلعب بشكل جيد واستطاع تسجيل ثمانية أهداف خلال ثلاث مباريات، ومع أن فريقي الأفضل لكننا لانقلل من الخصم”. وعن إبعاده الثنائي يوسف السالم والمدافع البرازيلي كارلوس من القائمة، أكد أنهما يعانيان إصابة لذلك أبعدهما، مرشحا صالح بشير بديلا عن السالم، وقال ”لدينا أخطاء دفاعيه بسبب عدم التركيز والإرهاق ونحن شاهدنا مباراة الفيصلي في الدوري، وشرحت للاعبين الأخطاء التي وقعوا فيها وفي حال فوزنا على الفريق المالديفي سنضمن التأهل”.وعن استغلال أخطاء الاتفاق من قبل الفريق المالديفي كما حدث في مباراتهما الماضية، قال ”طبيعي أن يسجلوا من أخطائنا، وسنعمل على تقليل الأخطاء”.

من جانبه، أوضح التركي جان مدرب فريق في بي المالديفي أن الاتفاق فريق ممتاز جدا وأكثر من المتوقع، وقال ”أسلوبه قريب من المدرسه الأوروبية وهذا في مصلحة فريقي للاحتكاك بالاتفاق لمساعدتهم على التطور”، وتابع ”سنقاتل في المباراة وسنصحح أخطاء المباراه الماضية، وأنا مطمئن لفريقي من حيث الجاهزية، وأتوقع أن نظهر بشكل مختلف عن المباراة الماضيه”.

وأضاف ”الاتفاق فريق جاهز كونه يخوض مباريات محلية حاليا ونحن في الملديف دورينا لم يبدأ حتى الآن ولذلك تختلف جاهزية الفريقين، وأنا هنا لا أبدي عذرا بأننا سنتعرض للخسارة لكن واقعيا إمكانات الكرة السعودية تتفوق على كرتنا في المالديف. المباراة الماضية خسرنا بأخطائنا، وفي الوقت نفسه سجلنا بأخطاء الاتفاق، وسنلعب على أخطائه وسنقاتل على المركز الثاني بعد أن فقدنا فرصة المنافسة على المركز الأول”. وعن تأثير الحضور الجماهيري قال ”فريقي يملك عددا من اللاعبين الدوليين ونحن متعودون على الحضور الجماهيري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى