الإتفاقالوطن

برانكو يستهجن التركيز على الهزائم

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الكرواتي برانكو استغرابه من تركيز البعض على الهزائم الأخيرة التي تلقاها الفريق في الدوري، مشيرا إلى أن الفريق ظل طوال 21 جولة في دوري زين للمحترفين يقدم مستويات متطورة ونتائج إيجابية جعلته ينافس جنبا إلى جنب مع فرق المقدمة، وقال “لعبنا نهائيا مثيرا أمام الهلال في كأس ولي العهد وتركنا سيرة عطرة ومن ثم تكالبت علينا ظروف الإصابات التي غيبت عنا أكثر من 8 لاعبين في مباريات حساسة ما أدى إلى تراجع الأداء وتلقينا عددا من الخسائر”.
وأضاف “قدم فريقنا موسما استثنائيا ونحن الآن نقف على صدارة مجموعتنا في كأس الاتحاد الآسيوي، ولعبنا مباراة رائعة أمام الشباب في دوري زين”.
وتابع “الاتفاق فريق جيد ويضم مجموعة متجانسة من اللاعبين لديهم كثير ليقدمونه، ونجحنا حتى الآن في تأمين المركز الرابع، ونحن كجهاز فني فخورون بما قدمناه حتى الآن”.
وعن مباراة الفيصلي اليوم، أكد أن الاتفاق سيدخلها لتأكيد جدارته بالمركز الرابع والعودة إلى ثقافة الانتصارات المحلية بعد أن أثبت جدارته الآسيوية، وقال “نسعى لنختم الدوري بنفس المستوى الرائع الذي بدأناه، قد تكون المباراة مجهولة بالنسبة لنا ولكننا سنسعى إلى تجييرها لمصلحتنا”.
وأوضح أن إبعاد المهاجم صالح بشير من قائمة الـ18 لاعبا جاء بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى