الإتفاقالرياض

برانكو يضع شروط التوقيع مع الاتفاق لموسمين في وجه الإدارة ويراقب الفتح بخمسة أقراص!

وعد المدرب الكرواتي للاتفاق برانكو ايفانكوفيتش إدارة ناديه بالرد الرسمي على العرض الذي قدمته الإدارة له لتجديد عقده لموسمين مقبلين اليوم (الأربعاء) بعد نهاية مباراة فريقه مع الكويت الكويتي ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي التي أقيمت يوم أمس (الثلاثاء) في الدمام إذ يفاضل برانكو بين العرض الاتفاقي مع أربعة عروض منها من منتخب بلاده الأول وناديين سعوديين ونادي من قطري الذي دخل في خط المفاوضات مع المدرب الذي من ابرز وانجح المدربين الأجانب وصاحب سيرة ذاتية حافلة بالانجازات، وهو من مواليد 1954، وبدأ مسيرته التدريبية مع فريق فارتيكس الكرواتي في عام 1991 واستمر معه حتى عام 1995، ليتنقل بعدها بين عدة فرق في الدوري الكرواتي حتى أصبح مساعد لمدرب منتخب كرواتيا في عام 1997 وحتى عام 1999 ثم درب نادي هانوفر الألماني حتى عام 2001 وهو نفس العام الذي انتقل فيه لتدريب المنتخب الأولمبي الإيراني وحقق معه كأس آسيا وفي عام 2003 درب المنتخب الإي! راني الأول وحتى عام 2006 وساهم في تأهل المنتخب الإيراني وتدريبه في كأس العالم، وفي عام 2006 تولى مهمة تدريب المنتخب الكرواتي الأول حتى عام 2008، ووصل تصنيف كرواتيا للمركز الخامس عالميا. وبعدها انتقل لتدريب فريق دينامو زغرب وحقق معه عدة بطولات وانتقل بعدها للتدريب في الدوري الصيني مع نادي شاندونج وحقق بطولة الدوري في الموسم قبل الماضي قبل تعاقده مع الاتفاق الموسم الحالي.

ومن جانبه عبر برانكو! عن سعادته بما حققه مع الاتفاق في الفترة الماضية، مشيداً بإدارة النادي واللاعبين على ما قدموه من عمل وجهد طيلة هذا الموسم.

ومن جهة ثانية تبدو ملامح توافق بين أمين الصندوق بنادي الاتفاق عدنان المعيبد مع أصحاب القرار في “البيت الاتفاقي” بعد اجتماعه مع رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري في منزل الأخير على هامش حفل رئيس النادي الذي أقامه للاعبين ولإدارته قبل يومين إذ شدد المعيبد إن تواجده في الحفل هو تأكيد على التقارب الكبير بينه وبين رئيس وأعضاء إدارة النادي بالرغم من غيابه الكبير طوال الأسابيع الماضية عن التواجد في مباريات فريقه التي تقام في الدمام أو التواجد بمقر النادي.

وعلى صعيد آخر راقب المدرب الكرواتي للاتفاق برانكو آخر خمس مباريات لفريق الفتح في دوري “زين” السعودي للمحترفين ضمن برنامج إعداد برانكو لفريقه لمواجهة الذهاب مع الفتح التي تقام يوم السبت المقبل في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال إذ وفرت إدارة الكرة خمسة أقراص (سي دي) تشمل على المباريات الخاصة بالفريق الفتحاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق