الأخبار المحليةالإتفاقالرياضية

برانكو يطالب الدوسري بتوضيح الطريقة التي خدع بها الاتفاقيين

نفى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المقال برانكو أن يكون وقع عقد مع أي فريق أخر وانه لم يصرح باسم أي نادي , وقال ” لدي عروض من ناديين قطريين وناديين امارتيين دون تحديد اسم نادي بعينه وقلت في التصريح الفضائي أنني ساترك عملي في الاتفاق بنهاية عقدي”, وأضاف :”احترم إدارة الاتفاق وتعاملها الراقي وان كانت النهاية بيننا أتت بهذه الطريقة التي لم أكن أتمناها”.
وطالب برانكو الإدارة بتوضيح الطريقة التي خدع الاتفاقين بها على حد قول الرئيس الدوسري, مشيرا إلى إن نظام الاتحاد الدولي يعطي الحرية للاعب ترك ناديه إذ دخل فترة الستة أشهر وأنا كمدرب لي الحق ترك النادي على أن ادفع الغرامة حسب نصوص العقد فيما بيننا ولكني لم افعل وكل مافعلته أنني قلت ساترك الاتفاق ولدي عروض خليجيه وأبلغت الاتحاد الكرواتي باني سأبقى في الخليج ردا على طلبهم تولي مهمة الإشراف على المنتخب”.
وتابع :” أنا راضي عن عملي مع الاتفاق فلعبنا نهائي كاس ولي العهد وتحصلنا على رابع الدوري والاتفاق في صدارة مجموعته في كاس الاتحاد الأسيوي وهناك أمل في أن يتخطى الفريق عقبة الفتح في الإياب”.. مختتما قوله بأنه لم يكن تحت ضغط تراجع مستوى الفريق ولا يوجد ضغوط إداريه أو تدخل في عمله وانه قاد الاتفاق حسب الإمكانات المتاحة ويحترم جميع الآراء التي انتقدت العمل لكنها لا تعرف الظروف كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى