الإتفاقاليوم

برانكو يودع صحفيي الشرقية وفتيات حاولن اقتحام المطعم بالخبر

في بادرة هي الأولى من نوعها في المملكة ، أقام مدرب فريق الاتفاق المقال الكرواتي برانكو يوم الاثنين حفلا وداعيا للإعلاميين بالمنطقة الشرقية على وجبة غداء ايطالية في احد المطاعم الفاخرة بالخبر بحضور عدد من الصحفيين وأعضاء الجهاز الفني المساعد له ، وسبق وجبة الغداء التي تضمنت الباستا والبيتزا الايطالية تناول القهوة العربية في فندق الميرديان بالخبر .

وقدم برانكو شكره للأسرة الإعلامية بالمنطقة الشرقية على حسن التعامل الذي لقيه من الصحفيين ، وقال : الإعلاميون بالشرقية هم أصدقائي المقربون ولابد من تكريمهم وتوديعهم بالطريقة التي تليق بهم وللأمانة فان الإعلام الرياضي السعودي إعلام واقعي وجريء ولا يجامل وهذا ما لمسته بنفسي من أصدقائي الصحفيين .
وأضاف برانكو : المجتمع السعودي مجتمع رائع ، والشعب لديكم طيب ومتسامح ، وأكثر ما لفت انتباهي العزيمة الكبيرة التي يمتلكها الشاب السعودي ، فشبابكم فعلا رائعون .
وفي ختام الحفل قام الإعلاميون بتكريم برانكو من خلال تقديم هديتين الأولى عبارة عن (بانوش) يحاكي تراث المنطقة الشرقية ، والآخر (سيف زجاجي) نحتت عليه الشهادتان وأسماء الله الحسنى وتم تقديمها بشكل جماعي .
وكانت هنالك فتيات حاولن الدخول للمطعم والمشاركة في تكريم المدرب إلا انهن لم يتمكن من ذلك بعد أن تفهمن الوضع فاحترمن الأنظمة وغادرن المكان سريعا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى