الأخبار المحليةالأهليالهلال

برباعية ملكية الأهلي يعود للغربية ( فيديو )

التقى مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض فريقا الهلال والأهلي في مباراة قوية شهدت اثارة منذ دقائقها الأولى

دخل الهلال بتشكيلة مكونه من :

في حراسة المرمى خالد شراحيلي وامامه قلبا الدفاع مانغان والزوري وعلى يمينهما البيشي وفي الطرف الاخر لعب الشهراني وفي الوسط هيرماش _القرني _ عبدالعزيز الدوسري_ سلمان الفرج وفي خط المقدمة ياسر القحطاني والمحترف هداف الدوري البرازيلي ويسلي

اما الأهلي فلعب :

في حراسته ياسر المسيليم وامامه رباعي الدفاع من اليمين كامل المر وعقيل بالغيث وبالومينو و منصور الحربي وفي وسط الملعب معتز الموسى _ مصطفى بصاص _ محمد مسعد _ تيسير الجاسم _ عبدالرحيم جيزاوي وفي المقدمة وحيداً فيكتور سيموس

ولم يمهل الأهلي الفريق الضيف وقت لجس النبض وسجل هدفه الأول من كرة لعبة داخل ١٨ لوضعها معتز الموسى كرة جميلة بكعب قدمه داخل الشباك الهلاليه في د ١٠

ليتقدم لاعبوا الهلال الى الأمام في محاوله لتعديل النتيجة وكان لهم ما أرادو في الدقيقة ٢٦ من عمر المباراة حيث استقبل سلمان الفرج كرة لعبها له هرماش جميلة وضعها الفرج بين قدمي ياسر المسيليم هدف اول للهلال.

ليسيطر الهلال على الكرة دون خطورة على المرمى الأهلي قابلها الأهلي بكرات سريعة يقودها جيزاوي لم تكمل امام المرمى الهلالي.

ليعلن حكم المباراة الألماني مايكل وينر نهاية الشوط الأول بهدف لهدف

وبدأ الشوط الثاني سريعاً واصل الهلال ضغطه على مرمى الأهلي ومن كرة بينيه بتمريرات قصيرة بين ياسر والفرج لتصل للوبيز الذي وضعها باحترافية في الزاوية اليمنى في مرمى المسيليم في الدقيقة ٥١

ليضرب الهلال بقوة بعدها ويسجل هدفه الثالث بقدم ياسر القحطاني من تمريرة ذكيه من سلمان الفرج ليتسيد الهلال المباراة ويزج مدرب الأهلي بأوراقه الهجومية بادخاله عماد الحوسني ويتبعه بعيسى المحياني في محاولة لتنشيط خط هجومه الذي غاب منذ الهدف الأول ولكن تألق لاعبي الهلال حال دون نجاحهم في تقديم ماهو مطلوب منهم.

وفي الدقيقة ٨٠ يشرك مدرب الهلال المهاجم يونق يوو ولاعب الوسط محمد الشلهوب لينجح الأول بعد نزوله بدقيقتين في اضافة الهدف الرابع بعد ان تلاعب بدفاع الأهلي.

ليواصل الهلال امتلاكه للكره ويتناقلها بين لاعبيه ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز كبير للهلال بأربعة اهداف مقابل هدف للأهلي.

مقالات ذات صلة

‫74 تعليقات

  1. اتق غضب الزعيم الملكي اذا غضب
    طيب خذوا هذي النكته عالطاير
    جماهير الأهلي تفند اسباب الهزيمه بعدم مشاركة هوساوي
    خخخخخخخخخخخخخ

    اخترقت الجبهات الخضراء

  2. كيف حالكم يا طحالب بصراحه طولتو مارجعتو لمكانكم الطبيعي وإلا صدقت وو أنكم ابطال لا يابووووويه هادا هوآ مكانك خليك جنب التعاون

  3. الف مليون مبروك للنادي الملكي زعيم اسيا
    وحظ اوفر للاهلي
    تكفى يا رئيس الهلال ياسر الشهراني والقرني والعابد
    نتمنى تجديد عقودهم باسرع وقت

  4. انا اهلاوي واعرف ان صحيفة الجماهير هلالية ومع ذلك اتابعها لان تكتب اخبار جميلة وبحرفية ولكن مع هذه العبارة ( الهلال يعيد الاهلي لمكانه الطبيعي) يتبين ضعف الكاتب وضعف الصحيفة وشكرا لكم لانكم اوضحتم ان الاهلي كبير ويسبب الرعب لجميع الفرق

  5. اللهم لا شمــاته . . . <- – لكل الحاقدين اقول لهم هذا الزعيم
    الف الف مبروكـ ياهلآل وهاردلك للآهلي

    الروح .. <– هي كانت الخلطه السريه بين لاعبين الهلال وان شاء الله من حسن الى أحسسن

    الظاهر زمن الخمسآإت والاربعآت رجع هههههههههههههههههه

  6. حرام فيك صحيفة لاتعرف المهنيةعلى وجه الارض
    والدليل عناوينكم الاستفزازية تبا لك من صحيفة الى الحضيض
    انشري اذا تقدرين

  7. ياله من موقع متعصب للهلال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وتقول انها المدرج المحايد,,,,والله لو كان فوز اتحادي باالاربعه او باالخمسه لما كان ذلك التطبيل والتفخيم,,,,,,,,,ولكن حسبي الله ونعم الوكيل

  8. يا الخليفة الملكي معروف ولن تسرق الالقاب بمساعدة صحيفتك ضد الاهلي الملكي
    والعنوان يدل على العصبية المقيتة فالغربية تحويك وتحوي كافة الجماهير الاصيلة وهذا يكفي

  9. اولا مبروك للزعيم وهارد للاهلي
    لكن يا توفيق الخليفة ارى ان عناوين صحيفتك فيها شيء من الشماتة او كما يقولون غل في النفس على الاهلي لا يهم لكني اذكرك بان الهلال هزم الاهلي العام باربعة صفر واستمر الاهلي حتى وصل نهائي الدوري ونهائي اسيا ونهائي كاس الملك فكرة القدم طبيعي فيها الهزيمة لكن غير الطبيعي ان نحولها الى تنفيس عما بداخلنا من ضغوط فالهلال كبير وهزم كبير وسؤالي الاخير عندا فاز الفتح على الشباب باربعة وعلى الهلال في الرياض هل استطتعت او تستطيع كتابة مثل هالعنوان …. اجزم بانك أقل من ان تعرض مثل ما عرضت عن الاهلي لسببين الخوف والحقد وما أسوأ ان يجتمعا في قلب شخص

  10. المعلق عدنان حمد كان اسواء مافي المباراة وكراهيته الغريبة للزعيم مثيره للتساؤل ويجب على ادارة الهلال تقديم شكوى ضده لان حقده على نادي القرن لامبرر له, اما الزعيم فكل ماكان الحكام اجانب وعادلين فان الازرق سينتصر,, وليس مثل نصر بلنتي الذي لايمكن ان يفوز او يتعادل الابحكام محليين منذ عالمية التصويت

  11. ماني هلالي ولا اهلاوي ولا اي شي

    بس المنشن حقكم يبين مقدار العفن الي موجود بالصحيفه عندكم

    تبا لتفكيركم

  12. مبروووووووووووووووووووك لجمهور الزعيم الملكي
    ها ردلك للا هلي
    شكرا للكا تب خا لد خمدي ولصحيفة الجما هير

  13. الاهلي اخذ اكبر من حجمه نادي عادي جدا والهلال يبقى شامخ بوفاء لاعبيين الهلال للنادي وليس ب عباد الماده, الي الحمد لله انا تخلصنا منهم.

  14. مبروووك للهلال يستحق الفوز لكن لمره المليووون نقول لكم الملكي هو الاهلي كفاية سرقة الالقاب
    والملكية صعبة قووية

  15. ألف مليون تريليون مبروك يازعيم بالفعل أبطال وتبردون القلب الكل نجم في هذه المباراة وياسر 2007 عاد اليكم من جديد حماس واهداف وقائد حقيقي وسط الميدان والعقرب ويسلي هداف بالفطرة لاعب كبير جدا وننتظر منك المزيد في قادم الأيام عزوز الدوسري نقدر ظرفك راجع من اصابة طويلة ولكن ابدعت وامتعت وسلمان الفرج جاب الفرج بهدف راقي في مرمى الراقي هرماش من جد هاللاعب مظلوم من قبل الجمهور الهلالي قائد حقيقي وسط الميدان واصل يابطل محمد القرني بدايات خميس العويران الله يذكره بالخير اتمنى اعطاءه الفرصة كاملة مانجان عملاق بالفعل راح ينسيكم عمالقة الدفاع الهلالي بداياته طيبة بالرغم من رجوعه من اصابة الزوري نجم كبير تسليم واستلام صح كمدافع عمق الشهراني والبيشي اظهرة عصرية معجب كثير فيكم والحارس الامين شراحيلي الدعيع الجديد اسد ياخالد واصلوا ياابطال وصدقوني انه بامتاعكم راح تعود الحياة للمدرجات ومن بداية الدور الثاني راح تنطلق البداية الهلالية للدوري فنحن الابطال كالعادة وشكرا ياشبيه الريح على كل ماتقدمه لنا والله يخليك ذخر لنا كهلاليين

  16. انه الزعييم الملكي ياسااده تاريخ عريق وحاظر مشرف ومستقبل واعد بأذن الله ذهب من ذهب وبقى من بقى
    وكالعاده ولاغرابه وبالاختصاص 4 في عين الحسوود وفي الاهلي المقرود
    مبروووك للزعماااء الملووووووك

  17. يالبيه ياهلااااااال بالاربعه الملكيه اعدناهم للغربيه وتحيه لصحيفة الجماهير ملكة الحياديه

  18. يتضح الكاتب جلياً ليس بتشجيعه الهلال بل وبعنصرية مقيته حيث ذهب الى لقب الملكي المتنازع عليه بين الهلال والاهلي للاسف صحيفة اتابعها ولكن بهكذا عناصر وهكذا توجه لا نقول سوى الجزيرة مكرر …
    وسنتركها للزمن والعنصريه واللامهنية

    1. من حق الصحيفه تضع لقب الملكي للهلال الا يكفيكم ان محمد غازي صدقه معلق وبقناه الوطن ويتغنا ان الاهلي هو الملكي؟ولاحد يناقشه بحجه ان هذا رايه صحيفه سبورت النصراويه وصحيفه الرياضي كتبو بعنوينهم ان الاهلي هو الملكي اكثر من مره ويحق لهم ابداء ارائهم بحجه انها حريه شخصيه لانهم ذكرو ان الاهلي الملكي وعندما تذكر صحيفه الجماهير ان الهلال الملكي هنا بجب ان تقف الصحيفه موقف الحياد ؟

  19. العنوان يدل على الأنفس المريضه للقائمين على هذه الصحيفة الاهلى احدى ركائز الكره السعوديه والتعاطي بمثل هذه الترهات والعناوين المقززه يشحن الشارع الرياضي بدون داعي

  20. نرجو من وزير الاعلام التدخل اذا كان فيه ضبط لهؤلاء الغوغاء الذي ليس لديهم من الصحافه سوى اسمها ونشري ياجماهير

    1. روح لامم المتحده قل الهلال دايم يرقعنا يال طحالب با الاربعه والخمسه ههههههههههههههههه

  21. استغرب العنوان بالخط العريض (الهلال يعيد الأهلي إلى مكانه الطبيعي)
    انا مو أهلاوي ..
    لكن صراحة هذا مو تصرف يصدر من صحافة تحترم نفسها ..
    عجب والله ..

  22. هاذا الهلال الملكي مهوب الطحالب قلناها نبغى اربعه وما قصر نجوم الهلال متعودين نرقع الطحالب بالاربعه والخمسه وينكم يا لطحالب طلعناكم من جحوركم وكسرنا روسكم ووطينا على خشومكم هاذا الملكي الزعيم على بالكم ما خذين هوساوي الدردعه انا احتري المبارة من زمان الحين الى بعده خشب خشب الاتهاد اما الفقراوية انتهينا منهم بدري ومشغولين في المنشطات ههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. وأنا معك ياأهلاوية .. من جد الزعيقيين ذولا ماهمهم إلا الاندية المحلية ..
        صار لهم 15 سنة يفحطوا على الآسيوية ماهم محصليين حتى النهائي ..
        وعلى قول المثل (علي أسد ) وفي الآسيوية ( نعامة )
        وعلى قول النصراويين (العالمية … صعبة .. قوية .. )

      2. ايه والله اهلاوية صح عليك
        وشخبار ثلاثة اولسان
        اللي يفوز على الهلال يفوز عليكم ويلقمكم بثلاثة زي العسل

  23. ألف مبرووك للزعماء ونطالب بالمزيد والمزيد من الجهدوالعمل لأن الطريق لا يزال طويلا

  24. ههههههههههههههههههههههههههه
    الطحالب تبقى طحالب
    هههههههههههههههههه
    انكشفتوا على حقيقتكم
    لمعكم اعلامكم واظهرناكم على حقيقتكم

  25. الى جماهير الاهلي_(الملكيه صعبه قويه)”عليكم,.وشكرا _للجوكر سلمان الفرج__(ولبقيه النجوم’’’’(الاسيويه صعبه قويه.والملكيه صعبه قويه(.

  26. بصراحه توفيق الخليفه اسقاطاتك واضحه ضد الاهلي بعد نهائي آسيا كاتب فشلتونا والحين هذا العنوان يدل على حقدك للاهلي اذا خسر الاهلي فهم خاسر من فريق كبير والكورة فوز وخسارة بس نحولها الى هذا التعصب الطاقي فاحترامي لك ولصحيفتك انك افسدتها بهذه العنوانين والتعصب .

  27. انه الزعيم ياساااااااااااده

    مباراة جميلة اسواء مافيها معلق المباراة عدنان حمد

    مبارة مولعة نااااااار وقمة البرود في التعليق كم انت قبيح ايه العدنان

    مبروك للزعيم مستوى ونتيجة واداء

  28. اولا هارد لاك للملكي غصبا عن عين الحاقدين.وعيب يا صفيحة الجماهير حركات النفاق ,تعملوا فيها( صفيحه) مستقلة وكلكم حقد على الاهلي انتوا شكل رئسكم هو النوفل ثرثار الشمال ياخي لمن اكلها الهلال من اولسان ٤~٠ ما قولتوا نص الكلام هذا فياريت تبطلوا حركات البزران هذه وخلوكم قد ثقة القارئ او لا تتكلموا عن الاهلي خير شر,وراح تشوفوا من الي يضحك في الاخر.

  29. بصراحه.الزعيم.هواملكي.اللي.يكون.الاول.بالبطولات.في.دولته.هووالملك.والملكي.هوالهلال.السعودي.بالاررقام.ايضاااااملك.علي.قااااااااارة.اسياااااااااايعني.هووالملكي.تقولوا.الكلام.قبل.التفكيرفيه.اللي.زعيم.في.بلده.وفي.اكبرقاااره.هوووالملكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

  30. أحمد الشمراني اليوم يشيد بالخليفة ويبدو أنه سيغير رأيه، وللإخوة الذين يلومون الصحيفة على العنوان ألم تشاهدوا عنوان صحيفة عكاظ قبل المباراة حيث كتبوا : صفعة هوساوي هل يردها الهلال للأهلي، فالصفعة أشد من عنوان الجماهير بالرغم من أن هوساوي حضر من بلجيكا ولم يحضر من الهلال، أما عن المباراة فهي نتيجة متوقعة لكنها جاءت مع الرأفة ولو أدى الهلال بقوة أكثر لكانت النتيجة أكبر بكثير، والأهلي هزمه نجران ثم التعاون فكيف بالهلال.. الأهلي فريق ضايع بسبب مدربه وخط هجومه الأناني والذي يلعب كل واحد فيه لنفسه باستعراض غريب وكأنهم يسوقون لأنفسهم، بينما شاهدوا هجوم الهلال مع خط وسطه وكيف تعاونوا بشكل إيجابي وجميل حتى آلت النتيجة إلى ما آلت إليه.. احترامي للجماهير وللجميع.
    * مستشار إعلامي.

  31. الف مبروك للزعماء العام الماضي فاز الهﻻل على اﻻهلي 4-0 بوجود المحياني والفريدي وهوساوي العام هاذا فاز الهﻻل على اﻻهلي 4-1 بدون المحياني والفريدي وهوساوي ومع ذلك ابدع الزعيم تفنن قدمنا للطحالب دروووس في فن كرة القدم الهﻻل ﻻيقف على ﻻعب او ﻻعبين الهﻻل قدم مستووى رااائع ويسلي مرعب الخصوووم يااسر ابددااااااااع سلمان موهبة كروية جديدة واخيرا يو فتح عيوونة قدام المرمى هاه ياطحالب وش رااايكم بزعماء ادبناااااكم الحين محد يقدر يقول شيء الهﻻل وهو في اسوء حلاتة يقدم مستوى رائع اجوووكم ياجماهير الزعيم ﻻزم نكون مع الزعيم قلبا وقالبا يووووه نسيت هاردلك يالفقراوية والطحاااالب

  32. الف مبروووووووووووووووووك للزعيم الملكي الهلالي …..
    وهذي عيديتهم كل سنه للأهلي ….
    وكل شي رجع لوضعه الطبيعي …..

  33. شكرا صحيفة الجماهير

    فسرقة الالقاب من النادي الاهلي تجاوزت الحدود

    مبروك للهلال ولا عزاء لمن يسرق ويحترف السرقه

  34. الف مبروك للزعيم الملكي وحظ اوفر للنادي الاهلي
    فوز مستحق ومتوقع
    ولاكن ردة فعل جمهور الاهلي غير متوقعه زعلانيين على كلمة ملكي ومازعلتوا على 4

    صدق من قال ان الاهلي في تحسن بالمستوى العام 4-0 وهالموسم 4-1
    الظاهر ببساطه تعرف من هو الملكي الاصلي ومين المزور..

  35. هههههههههههه
    الاهلاوين اول ما شافوحقين المنشطات بدت تبين عليهم الدجه
    والله فريق الاهلي فريق داج وما براسهم كوره بس اعلام وبهرجه
    وراح يبقى فريق طحالب وجمهوره جمهورمسيار ههههههههه

  36. السنه اللي راحت اخذنا اربعه _ صفر وهذي السنه اربعه_ واحد واللي بعدو بنجيب اثنين كل موسم نزيد هدف. ما يصير الكلام هذا واغماء وتعب قلبناها مسلسل تركي يبغالنا الحين ثلاث مواسم عشان نفوز

    1. نسيت من اللي أخرجك من كاس الملك قال ملكي والوعد جده … توفيق الخليفه صبي الشيوخ والامراء ماعليك شرهه الشرهه على معزبينك

  37. أن هنالك سر ما يلعب ضد الاهلي كلما قابل الهلال

    وأتمنى أن يكشف هذا السر

    ( والله وحده هو القادر )

    بفضح هذا السر )

  38. تم تدخل الذات العام وتغير العنوان

    اين المهنية يا صحيفة الجماهير وفعلا الاهلي عاد لمكانه الطبيعي

    الاتحاد سيختم على قفا الاهلي في رحلت عودته

      1. ههههههههههههههههههههههههه قاهر الزعيقية هههههههههههههههههههههههههههههه انت مخلوق طحلبي ياشيخ طير رقعوكم الهلال بخمسة وجاي الان تهرج انتوا كذا يافريق الراغي ما ادري من كذب عليكم وقال انكم راقي انتوا راغي وثاني شي زعلان ليش ياطحلوب هذا مستواكم وهذا فريقكم من يوم ماعرفناها وهو يأكل اربعة وخمسه وثاني شي انا اوافق الاخ خليفة العنوان ان الهلال رجعكم لوضعكم الطبيعي يعني انت الان بتثبت لي انك زعلان من كلمة رجعكم ياخي من ابسط حقوقه يتكلم فريق اهبل له حول الثلاثين سنة ما اخذ الدوري وجاي تفكر تأخذ الاسيوية عشان تدخل العالمية ياشيخ طير طحالب طحالب طحالب.

  39. صحيفة فقدت حياديتها

    الاهلي الملكي سوف يبقى صرحا شامخا لو تعرض لكبوة فسوف يعود والزعيق هزم بالخمسة والاربعة وهذا حال الكره

  40. للأسف هذذ نموذج لما وصل اليه اعلامنا الرياضي الذي ينقل الحدث بنظرة المشجع وبتعصب مقيت
    المسمى توفيق الخليفه ومن هم على شاكلته هم السبب الرئيسي لتعصب الشارع الرياضي وبالتالي تدني المستوى العام واحتلالنا للمركز الحالي في تصنيف الفيفا الشهري خير دليل

    1. اقول انت ووجهك رجع فريقك اما عمك الاستاذ توفيق فوق مستواك يا نعجه هههههههههههههههه

  41. اتمنى من كل الجمهور الاهلوووي عدم متابعت صحيفه الجماهير قلك الجماهير الا الماهيييط …بعدين خلقك في فريقك ياتوفيق باشا

    1. الحين بدل ما ينقهرو من فريقهم الطحالب شابين في ناس الاخ توفيق هو الى هزمكم او حكم المبارات ولكن الطحالب هم الطحالب لو تفتح مخ واحد منهم ما تلق قواطي وورقه مكتوب فيها مخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق