الأخبارالرياضة العالميةبرشلونة

برشلونة أمام المحكمة بسبب نيمار

وجه قاضي المحكمة الوطنية في مدريد الى برشلونة، بطل الدوري الاسباني، تهمة ارتكاب “جريمة ضد الخزينة العامة” وذلك في ما يخص صفقة تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار من سانتوس.
وأعلن مصدر قضائي أن القاضي بابلو روس وجه لبرشلونة تهمة ارتكاب جرم ضد الخزينة العامة في ما يتعلق بانتقال اللاعب البرازيلي، مشيرا إلى أن القاضي طالب باتخاذ سلسلة من الاجراءات الاخرى من اجل توضيح الوضع المالي للنادي الكاتالوني.
وكان الادعاء العام التابع للمحكمة الوطنية طالب القضاء بتوجيه تهمة ارتكاب جريمة ضرائبية الى بطل “الليجا” على خليفة هذه الصفقة.
واعتبر الادعاء العام ان برشلونة مدين لسلطة الضرائب بمبلغ 1ر9 ملايين يورو في الاتفاقين اللذين عقدهما من اجل ضم نيمار من سانتوس، الاول في 2011 والثاني في 2013 حين تعاقد مع اللاعب وجاء به الى “كامب نو”.
ودفع برشلونة مبلغ 10 ملايين يورو الى شركة “ان اند ان” التي يملكها والد نيمار في اتفاق اولي يقضي بانتقال الاخير الى النادي الكاتالوني في 2014، لكن بطل اسبانيا قرر ان يستعجل عملية التعاقد مع اللاعب وتقديمها لكي يتمكن من ضمه في مايو الماضي بعد سلسلة من العقود المعقدة.
ويرى الادعاء العام ان هناك “شبهات حول العقود التي تستحق على اقل التقدير ان يتم التحقيق فيها لاحتمال وجود جريمة ضرائبية ضد المال العام”.
ورفض برشلونة التعليق على المسألة قبل ان يحصل على الاستشارة القانونية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عادي ترى الموضوع سهل نرسلكم لجنه تقصي الحقائق اللي عندنا
    بيحلو مشكلتكم مع ضمان تسديد كافه الحقوق سوء مدفوعات او مسروقات..
    اتمنى الرد السريع من برشلونه لان العرض محدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق