الأخبارالرياضة العالميةبرشلونةريال مدريد

برشلونة رشى والد نيمار لمنع انتقاله إلى ريال مدريد

أكد الرئيس السابق لنادي برشلونة الأسباني ساندرو روسيل أنه قدم رشوة إلى والد نيمار من أجل ضمان الحصول على توقيع اللاعب لبرشلونة بدلا من توقيعه لأندية آخرى خاصة ريال مدريد.

واعترف روسيل خلال امتثاله أمام القضاء مدليا بشاهدته في قضية صفقة انتقال النجم البرازيلي من سانتوس إلى برشلونة صيف 2013:” ان خزينة برشلونة دفعت لوالد نيمار 800 ألف يورو حتى يسهل انتقال أبنه إلى كامب نو بما انه كان يميل أكثر إلى انتقاله لصفوف ريال مدريد”.
كما اعترف روسيل أيضا بدفع مبالغ أخرى بررها على انها كانت وسيلة لتهيئة أفضل الظروف للاعب ولوالده في ظل حاجة نيمار لتواجد والده معه في السنوات الأولى لإقامته في إسبانيا حتى يتأقلم بسرعة مع أجواء التجربة الجديدة بعيداً عما اعتاد عليه في بلده.
و لم يكن الوالد هو المستفيد الوحيد من صفقة نيمار بل استفاد ايضا عدد من أفراد عائلته واصدقاءه المقربين من خلال تقديم رشوة قيمتها 300 ألف يورو دفعها لهم النادي الكتالوني من خلال دفع تكاليف الطائرة والاقامة في برشلونة لحضور حفل تقديم النجم البرازيلي لوسائل الإعلام ولحضورهم مبارياته مع الفريق، حيث يرى روسيل من وجهة نظره أن هذه الامر طبيعي عندما يتعلق الأمر بالتعاقد مع النجوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى