الرياضة العالمية

برشلونة : رونالدو ليس من بين أفضل 11 لاعبا في العالم !

يوروسبورت – شن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم هجوما عنيفا على مهاجم النادي الغريم ريال مدريد اللاعب كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي المشارك حاليا في كأس أمم أوروبا- يورو 2012، معتبرا إياه اللاعب الثاني عشر في قائمة ترتيب أفضل لاعبي العالم.

وقال روسيل في تصريحات إعلامية نشرت في إقليم كتالونيا: “كريستيانو ليس ثاني أفضل لاعب في العالم إنه ليس حتى من بين أفضل 11 لاعب في العالم، إنه الثاني عشر، ترتيبه يأتي بعد لاعبي برشلونة الأساسيين”.

وتابع رئيس برشلونة: ” أيا من الـ 11 لاعبا في التشكيلة الأساسية للكتيبة الكاتالونية هو أفضل منه”.

وأضاف روسيل: “المشكلة أن الإعلام في مدريد أقوى بكثير من الإعلام في برشلونة، لكن إن ذهبت خارج أوروبا، فالكل يسلم بأن ميسي هو الأفضل في العالم، الكل يعلم أن ميسي هو من يستحق الكرة الذهبية”.

والمعلوم أن رونالدو جاء في المرتبة الثانية خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم للعام 2011، حيث توج لاعب برشلونة بهذه الجائزة للعام الثالث على التوالي.

ويحاول رئيس برشلونة الرد على بعض الأصوات ومنها رونالدو نفسه الذي قال أنه يستحق الكرة الذهبية عن العام 2012 بعدما قاد فريقه الملكي إلى التتويج بالليغا الإسبانية بعد غياب ثلاثة مواسم عجاف.

كما انتقل روسيل لمهاجمة الـ”سبيشل ون” جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد قائلاً: “لا أرضى بأن يكون مدرب البارشا من النوعية التي تفتقد للروح الرياضية وتريد الفوز بأي ثمن”.

كما استذكر روسيل حادثة استغلال مورينيو للدربكة التي وقعت بين لاعبي الفريقين في الموسم الماضي، حيث وضع إصبعه في عين تيتو فيلانوفا المدرب المساعد لبرشلونة آنذاك، قبل أن يقوم الأخير بدفعه على رأسه.

المزيد : يوروسبورت

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. مأالومك ونت تشجع صاحب الحركات الآ أخلاقية في الملاعب العالمية ك…….تيانوا ؛؛؛؛؛ يافهاد

  2. مسي اسطوره ومؤثر كبير على البرشا وعيب تقارنوا كرستيانو رنالدو فيه

  3. كرستيانو فنان بمانه وميسي بعد لاكن ميسي معه تشافي و انستا وفابري معه نجوم كبار رنالدو لا بس رونادلو عيبه يحب نفسه مايهمه الريال ولا البرتغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى