الرياضة العالمية

برشلونة لا يمانع بيع دي يونغ للاستفادة من عائده المادي

أكدت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة لا يعارض بيع لاعب وسط الدولي الهولندي فرينكي دي يونغ خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها، رغم اعتماد المدرب تشافي هرنانديز على جهوده.

وذكرت صحيفة ماركا الرياضية أن صفقة بيع دي يونغ ستجلب لخزينة النادي الكاتالوني ما يصل إلى 70 مليون يورو.

وأوضحت أن نادي مانشستر يونايتد أبدى اهتماماً جاداً بالتعاقد مع دي يونغ، خاصة في ظل تولي مواطنه إريك تين هاج للإدارة الفنية للفريق بدءا من الموسم المقبل.

ورغم اعتماد تشافي على جهود دي يونغ في وسط الملعب، إلا أن الإدارة قد لا تمانع بيعه للاستفادة من العائد المادي وراءه لشراء لاعبين يحتاجهم الفريق في عدة مراكز أخرى.

وكانت وسائل إعلام إنجليزية قد وضعت أيضاً مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب السابق للبرسا، بيب غوارديولا، ضمن الأندية الساعية لضم دي يونغ، الذي يكمل اليوم عامه الـ25.

وخاض دي يونغ، الذي انضم للبرسا في صيف 2019 قادماً من أياكس أمستردام، 45 مباراة مع “البلاوغرانا” هذا الموسم وسجل أربعة أهداف وصنع خمسة أخرى.

ودائماً ما كان دي يونغ، الذي سينتهي عقده مع برشلونة في 2026، يصرح بشعوره بالسعادة داخل جدران النادي، كما أشاد جميع مدربيه بالتزامه وموهبته ومهنيته، لكن وإزاء الوضع الاقتصادي للنادي فإن رحيله يظل فرضية محتملة بنهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى