الأخبارالرياضة العالميةبرشلونةريال مدريد

برشلونة يبتعد بالصدارة والريال يفوز رغم إصابة رونالدو

وصل برشلونة حامل اللقب إلى فوزه الثالث عشر وجاء على حساب ضيفه غرناطة 4-0، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
فعلى ملعب كامب نو وامام نحو 72 الف متفرج، خاض برشلونة المباراة في غياب العديد من لاعبيه الاساسيين خصوصاً النجم الارجنتيني ليونيل ميسي المصاب الذي تابعها من المدرجات.
وحصل فرانسيسك فابريغاس على ركلة جزاء تسبب بها الفرنسي ديميتري فولكييه، ونفذها اندريس اينييستا بنجاح مفتتحاً التسجيل (20)، واضاف فابريغاس الهدف الثاني من ركلة جزاء ثانية حصل عليها اينييستا (40).
وفي الشوط الثاني، عزز برشلونة تقدمه بالهدف الثالث بعدما قاد البرازيلي نيمار هجمة معاكسة وارسل الكرة الى التشيلي الكسيس سانشيز الذي اودعها الشباك (71)، مستفيداً من النقص العددي الذي حصل في صفوف غرناطة بعد طرد مانويل ايتورا بالبطاقة الصفراء الثانية (66).
واختتم بدرو المهرجان في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي بعدما استثمر كرة من فابريغاس (90).
ورفع برشلونة رصيده الى 40 نقطة مبتعداً في الصدارة بفارق 6 نقاط موقتاً عن اقرب مطارديه.
وعلى ملعب ميديترانيو، دك ريال مدريد مرمى مضيفه الميريا بخماسية نظيفة افتتحها البرتغالي كريسيانو رونالدو مبكراً بعد تمريرة من ايسكو (3) رافعاً رصيده الى 17 هدفاً في صدارة ترتيب هدافي البطولة قبل أن يترك الملعب متأثرا بإصابة في الدقية 54.
واستعصت شباك اصحاب الارض على رجال الايطالي كارلو انشيلوتي نحو ساعة الى ان تمكن الفرنسي كريم بنزيما من اضافة الهدف الثاني مستفيداً من كرة خيسيه رودريغيز (61).
ثم جاء الثالث بتوقيع الويلزي غاريث بايل بكرة من داخل المنطقة (72)، اتبعه ايسكو بالرابع بقذيفة من خارج المنطقة (75)، واختتم الفارو موراتا المهرجان بعدما وقع على الخامس بتسديدة مماثلة (81).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى