الرياضة العالميةبرشلونة

برشلونة يبدأ جولته في الولايات المتحدة

سافر فريق برشلونة اليوم الأحد إلى الولايات المتحدة، إذ يخوض 3 مباريات ودية في إطار كأس الأبطال الدولية أمام أندية لوس أنجليس غالاكسي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

واستدعى المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي 20 لاعباً من الفريق الأول وهم: مارك أندريه تير شتيغن وجوردي ماسيب وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرجيو بوسكيتس وبيدرو رودريغيز وأندريس إنييستا ولويس سواريز ورافينيا ومارك بارترا ودوغلاس بيريرا وجوردي ألبا وسيرجي روبيرتو وأدريانو وتوماس فيرمايلين وجيريمي ماتيو وأردا توران وأليش فيدال وساندرو راميريز ومنير الحدادي.

كما استدعى من الفريق الرديف 4 لاعبين، هم خوسيه سواريز، وألين هاليلوفيتش، وسيرجي سامبر، وجيرارد غومباو.

وتخلى تير شتيغن عن جزء من عطلته، إذ كان من المقرر أن يعود في 30 يوليو (تموز) الجاري، مثل داني ألفيس، لينضم إلى مران الفريق الكاتالوني استعداداً للمباريات الودية في الولايات المتحدة.

وسافر إلى الولايات المتحدة أيضاً لاعبا الوسط أليكس فيدال وأردا توران، اللذان انضما مؤخراً للبرسا، على الرغم من أنهما لن يتمكنا من خوض مباريات مع الفريق قبل يناير (كانون الثاني) المقبل.

ومن المقرر أن يسافر البرازيلي نيمار دا سيلفا مباشرة إلى مدينة سان فرانسيسكو ليشارك في جولة فريقه بالولايات المتحدة في 25 يوليو (الجاري)، أما ألفيس، فسينضم إلى فريقه في 30 من الشهر ذاته، بينما يبدأ الأرجنتينيان خافيير ماسكيرانو وليونيل ميسي والتشيلي كلاوديو برافو مشاركتهم في التدريبات في 4 أغسطس (آب) المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى