الرياضة العالميةبرشلونة

برشلونة يتطلع لتقليص الفارق لنقطة واحدة عبر بوابة خيتافي

تنطلق يوم غداً الثلاثاء الجولة 33 من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم بثلاث مباريات يأتي في مقدمتها المواجهة التي ستجمع برشلونة وضيفه خيتافي في ملعب الكامب نو، ويامل برشلونة ان يواصل انتصاراته المحلية ليقلص الفارق مع المتصدر ريال مدريد إلى نقطة واحدة، وفيما يو تحقق ذلك فإنه سيضع الضغط على فرقة مورينهو قبل لقاء الديربي يوم الأربعاء الذي يستضيف فيه أتليتكو مدريد ضيفه ريال مدريد في ملعب فيسينتي كالديرون.

 

 

ويدخل برشلونة المواجهة والشكوك تحوم حول مشاركة المدافع الأسباني الصلب جيرارد بيكي الذي واصل مرانه منفرداً بعد ان غاب عن لقاء ريال سرقسطة في الجولة الماضية، وكان بيكي قد تعرض لاجهاد في عضلة الفخذ في لقاء فريقه في دوري الأبطال ضد نادي ميلان.

 

وأنضم الظهير الأيمن البرازيلي الدولي دانييل ألفيس للتمرين الجماعي للفريق بعد ان خرج هو الأخر في اللقاء الذي لعبه يوم السبت الماضي ضد سرقسطة بسبب شعوره بألم في العضلة نتيجة الاجهاد، وسيتحدد إمكانية مشاركته من عدمها قبل انطلاق المباراة بعد إجراء للإختبارات النهائية لمدى جاهزيته.

 

وكان جوارديولا قد تحدث في المؤتمر الصحفي قبل المباراة وأوضح بانه عندما يكون الفارق مع ريال مدريد 10 نقاط فإنه من المستحيل تحقيق بطولة الدوري، وان مدريد لن يفرط بسهولة خاصة وأن الفارق لازال 4 نقاط، ويخطئ من يعتقد أن مباراة الكامب نو ضد ريال مدريد محسومة لمصحلة برشلونة.

 

 

وعن لقاء الغد قال : ” غدا سنواجه خيتافي الذي فاز في مباراة الذهاب , لديه بنية دفاعية وحارس جيد، وهم يقومون بتحركات مميزة دفاعياً , إذا بدأت من نقطة الصفر فإن هذا الخصم قد يسبب لك الأذى. اللاعبون يعرفون ما يجب القيام به حتى نهاية الموسم، نبتسم قليلاً ونعمل كثيراً وهذا ما يجب القيام به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى