الرياضة العالميةبرشلونة

برشلونة يودع جوارديولا بلقب كأس الملك

حقق برشلونة لقب كأس ملك أسبانيا على حساب خصمه أتليتك بلباو بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في ملعب فيسينتي كالديرون في العاصمة الأسبانية مدريد، وبذلك يختتم المدرب الأسباني بيب جواردويلا مسيرته مع النادي الكاتالوني باللقب الرابع عشر له كمدير فني للفريق.

وبدأ برشلونة المباراة بحماس كبير وروح قتالية عالية من قبل نجوم الفريق، وتمكن بيدرو رودريغيز من استثمار خطأ مدافع بلباو ليخطف الكرة بيسراه لتسكن الشباك في الدقيقة الثالثة كهدف أول وسط فرحة كبيرة من قبل أنصار النادي في مدرجات الاستاد.

وعزز ليونيل ميسي تقدم البلوجرانا بالهدف الثاني بعد أن كسر مصيدة التسلل وسدد كرة بيمناه سكنت سقف المرمى وفي زاوية صعبة على حارس المرمى كهدف ثاني في الدقيقة (20)، واكمل بيدرو الثلاثية بعد مرور خمس دقائق فقط بهدف جميل في الدقيقة (25) ليقضي برشلونة على آمال خصمه الباسكي ويقتنص الكأس.

ولم يقدم أتليتك بلباو مستواه الذي عُرف عنه وظهر الفريق بأسوأ حالاته خلال الموسم، وعمت حالة حزن رافقها بعض الدموع من قبل أنصار النادي الباسكي الذي فقد لقبه الثاني خلال أيام بعد أن خسر امام أتلتكو مدريد قبل أسبوعين في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الحمد لله رب العالمين

    الف مبروك لنادي الاساطير هذا الابداع والجمال الكروي منهيا موسمه ببطولة تعتبر كاهدية وداع للمدرب المحترم المتواضع بيب وبالله التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى