الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

برقاوي الأهلي مستاء من قرارات شرطة جدة

أبدى رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي سعود برقاوي استيائه من القرارات الأخيرة التي اتخذتها شرطة مدينة جدة، وذلك بمنع دخول أوراق ( الرول ) في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بداعي الإصابات التي حدثت لحالة أو حالتين في المباراة التي جمعت الأهلي بالنصر على ملعب الجوهرة في الجولة 7 من دوري جميل.

وقال برقاوي :” استغرب من القرارات التي اتخذتها شرطة جدة، حيث تم منع أوراق الرول التي أظهرت جمالية المدرج في مباراتنا أمام شقيقنا نادي النصر على ملعب الجوهرة، و قبل أيام شكرت لجنة الانضباط جمهور الأهلي على الصورة الجمالية التي رسموها في مدرجهم من خلال التيفو و أوراق الرول عبر إذاعة يو اف ام “.

وأضاف :” كذلك تم تقليص عدد مكبرات الصوت لمكبر واحد فقط، علما أنه قبل فترة أجازت رابطة المحترفين في اجتماعها الأخير مع رؤساء الروابط دخول (مكبري صوت) “.

وأكد رئيس رابطة الأهلي على أهمية توحيد القرارات بين كافة مدن المملكة، وأوضح :” في كل ملعب في المملكة العربية السعودية توجد قرارات مختلفة ونحن كرؤساء روابط نود بأن تتوحد جميع الأنظمة في كافة الملاعب، فمثلا هناك بعض الملاعب تجيز لنا ادخال الإعلام ومكبرات الصوت والبعض الآخر يمنع دخول مكبرات الصوت وكل ما يتعلق بالتشجيع “.

وأردف :” ملعب الجوهرة هدية من الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وعلينا المحافظة عليه جميعا وأتمنى أن نرتقي نحن كجماهير بالتشجيع المثالي وآمل أن يضع الجميع ثقته بنا كروابط مشجعين سواء رابطة الأهلي أو الاتحاد أو غيرها من روابط المشجعين، فنحن نتبع للأندية كبيرة وﻻ نريد جلب المخالفات أو ما إلى ذلك من أضرار لأنديتنا “.

واختتم برقاوي تصريحاته بقوله :” التشجيع الرياضي في الملاعب هو المتنفس الوحيد للشباب في المملكة العربية السعودية، وأتمنى أن نشجع بالطرق الأوروبية الحديثة والجميلة مع ثقافاتنا السعودية التي نعتز بها جداً وأتمنى أن نشاهد عما قريب مسابقة أو جائزة لأفضل جمهور في المملكة العربية السعودية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى