الأخبار المحلية

برناوي الوحدة يغيب عن الملاعب لمدة شهرين

واصل الفريق الكروي الأول تدريباته مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع استعدادا للقاء فريق الهلال بعد غد الأحد .

حيث بدأ المدرب التونسي وجدي الصيد المران بتقديم محتوى حصة اتبعها بتمارين إحماء وتناسق وتوافق حركي بالكرة، ثم تدريبات الاحتفاظ بالكرة وكيفية بناء الهجمة، مع التدريبات على تنفيذ الضربات الحرة المباشرة وغير المباشرة وضربات الجزاء واختتم المران بالإطالات .

من جهة ثانية أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب عبد الخالق  برناوي إثر تعرضه للإصابة في مباراة النصر السابقة عن حاجته لإجراء عملية في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى وفقاً للفحوصات والأشعة التي أجراها الدكتور خالد نعمان وسيخضع اللاعب للعلاج لمدة لا تقل عن شهرين إلى حين عودته لمشاركة زملائه اللاعبين في مباريات الموسم الرياضي الحالي  .

من جهة أخرى التقى الفريق الكروي درجة الشباب بنظيره فريق الأهلي ضمن كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم عصر الجمعة وجاءت النتيجة بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف أحرزه  اللاعب عبدالله خطاب .

وعلى صعيد الكرة الطائرة تمكن شباب الكرة الطائرة من الفوز ظهر اليوم على شباب القلعة بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت بصالة نادي العروبة بالجوف .

بينما تصدر فريق كرة اليد الأول للمجموعة الأولى في البطولة العربية لكرة اليد المقامة في المملكة المغربية بعد فوزه الفريق الفلسطيني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى