الأخبار المحليةالشباب

بروج البلجيكي يخطط لخطف برودوم الشباب

وضع نادي كلوب بروج البلجيكي  ميشيل برودوم مدرب فريق الشباب الحالي في قائمة اولوياته للتعاقد معه لقيادة الفريق الكروي الاول خلفاً لمدرب الهلال السابق جورج ليكنز .

وابدى بروج رغبته الكبيرة في التعاقد مع برودوم ، واشارت تقارير صحفية  الى  أن المدرب البلجيكي الحالي لنادي الشباب هو الخيار الأول لبروج الذي يضع أمامه العديد من الخيارات الاخرى لتدريب الفريق الأول بالنادي تحسباً  لعدم اتمام التعاقد مع افضل مدرب بلجيكي  في الوقت الحالي .

بدوره وأوضح رئيس نادي كلوب بروج البلجيكي فينسينت مانيرت أن النادي يبحث في الفترة الحالية عن مدرب كفء لتولي مهمة تدريب الفريق الأول خلفًا لمدرب الحالي بعد تراجع نتائج الفريق في الاونة الاخيرة .

وقال مانيرت”  نبحث عن مدرب جديد  يقود الفريق و لم نتوقف عند اسم بعينه ، مبينًا أن لدى النادي العديد من الخيارات الأخرى مثل كارلوس جاريدو مدرب فريق فياريال الإسباني الذي يأتي اسمه بعد اسم برودوم ضمن الخيارات المطروحة أمام إدارة النادي ، وايضاً هناك الهولندي فان  مارفيك والنرويجي سوليد مدرب الاهلي السابق  وسيتحدث معهم بعد معرفة رأي برودوم .

وأوضح رئيس النادي البلجيكي أن العائق الوحيد في إمكانية موافقة مواطنه ميشيل برودوم على تدريب الفريق هو المبلغ  الكبير  الذي يتقاضاه من  خالد البلطان  رئيس الشباب ، لكن هذا العائق لن يكون سببا في فشل المفاوضات، مبينًا أن الإدارة البلجيكية لن تفاوض أي مرشح آخر إلا بعد رد المدير الفني لنادي الشباب ميشيل برودوم بالرفض الصريح .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. خبر كآآآآآآذب 100%

    هذا الخبر كله من اجل شن الجمهور الشبابي بإلغاء عقد الداهية برودوم ..

  2. ههههههههههههههههههههه

    هو اصلا فيه جمهور لشباب

    ياعم كلهم على بعضهم لو جمعناهم مع لعيبتهم مايجو 50 نفررررررر

  3. بالتوفيق لليوووووووووث
    اكوي كوي يا ليث
    لازال الم 30 عام ضاعت وسط الزحام تكوي
    ولازال النصر منذ 1425 لم يفز عليك بالدوري حتى لو لعبت بــ 9 لاعبين وضد حكم ظالم
    الكبير كبير
    وجموهرك يزيد
    عكس غيرك اللي يتناقص ووصل 900 !!

  4. حلوه كلكم على بعض نفرين المشكله مو على النفرين المشكله على الكيان الشبابي موتوا قهر تعاقدوا مع مدرب له صيت الانديه تبيه مو مدربينكم سباكين وبعدين المدرب موقع اربع سنوات هذي زوبعة صحفيه ماتأثر على فريق نجومه محترفين السكورتي الي تابعين للنادي محترفين الله يهداكم تررم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى