الأخبار المحلية

برودهوم يمنح لاعبى الشباب الدوليين راحة .. والرائد يعتذر عن المواجهة الودية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الخميس تدريبات على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودهوم.

 اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية وتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية ,

 ثم أجرى البلجيكي ميشيل برودهوم مناورة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لاعبو الفريق الدوليين إجازة لمدة يومين، وذلك نظراً للإرهاق الذي سيتعرضون له جراء المدة الطويلة لرحلة الطيران بين المملكة واستراليا، على أن ينضموا إلى تدريبات الفريق يوم الأحد المقبل.

 قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم أجراء مناورة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي في الساعة (6:30) مساء غدٍ الجمعة أمام الفريق الأولمبي بالنادي، وذلك بعد اعتذار فريق الرائد عن أداء مباراة ودية أمام الفريق الأول.

  وستكون المناورة لمدة (60) دقيقة.

 تواجد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نايف القاضي في العيادة لشعوره بالآلام بسيطة في عضلة الساق الخلفية .

 شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مشاركة ثلاثي الفريق الأولمبي لكرة القدم ( بدر السليطين , محمد الشمراني , عمر المزيعل ).

 حظيت تدريبات اليوم بحضور إداري تمثل في: رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان،ونائبه الأستاذ خالد المعمر ، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

 استأنف للفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب اللاعبين عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب فراغهم من لقاء التعاون.

 أنهى فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدرب الفريق الفرنسي دنيال بريرا، وذلك استعداداً للقاء نظيره بنادي الاتفاق عصر غدٍ الجمعة.

  أخضع  المدرب اللاعبين إلى تدريبات ترفيهية، ثم أعقبها تقسيمه على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، وذلك للوقوف على التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.

 بعد نهاية التدريبات غادر (20) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والإدارية إلى مدينة الدمام.

 فاز فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنتيجة (0/1)  على نظيره بنادي الطائي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الأخير.

 أحرز الهدف الشبابي اللاعب نواف الحرقان.

منح الجهاز الفني اللاعبين راحة يوم غدٍ على أن يعاودا التدريبات السبت المقبل.

  خسر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي  بنتيجة (31/32) من نظيره بنادي القطيف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على صالة القطيف، وذلك  ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة اليد.

 فاز فريق درجة الشباب لكرة الطائرة  بنتيجة (1/3) على نظيره بنادي الاتفاق في اللقاء الذي يجمع الفريقين على صالة الأخير، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز للكرة الطائرة لدرجة الشباب.

كانت نتيجة الأشواط كالتالي: (16/25)، (21/25)، (25/19)، (19/25).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى