الأخبار المحليةالشباب

برودوم : أنا مدرب محترف وأسعى لتجنب الإنتقادات .. الأسطا : سنعوض مباراة الهلال بنقاط الشعلة

عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب عبد الله الأسطا، وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام الشعلة غدٍ الجمعة.

في بداية المؤتمر تحدث السيد برودوم قائلاً: ” المباراة جاءت في وقت جيد ، لأن الأسوأ أن ينتظر الفريق وقتاً كثيراً بعد هزيمة فريق الهلال،وخاصة أن اللاعبين كان قد ظهروا بمستوى  سيئ  خلال المباراة”.

وأضاف:” فرصتنا في هذه المباراة التعويض، لذلك يجب علينا أن ندخلها برغبة كبيرة لنرد الاعتبار للجهاز الفني واللاعبون”.، مؤكداً على أنه طموحهم الثلاث نقاط

وأضح السيد برودوم أنه مدرب محترف ويبذل قصارى جهده تجنباً للانتقادات ، ودائماً يبحث عن الأفضل، مؤكداً أنه يعمل بعد كل مباراة على تحليلها لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين.

وأكد السيد برودوم أن طريقة فريق الشباب دائماً هجومية  مع توازن في خطوط الفريق ،وتوظيف اللاعبون  حسب إمكانياتهم.

من جهته أكد اللاعب عبد الله الأسطا أن المباراة مهمة خاصة بعد لقاء الهلال، مشيراً إلى أنها فرصة للتعويض، مؤكداً حرصهم على تقديم مستوى مميز.

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم استعداداته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”  تأهباً للقاء الشعلة مساء غدٍ  على إستاد الملك فهد الدولي.

أخضع مدرب اللياقة السيد “رينات فيلبارت ” اللاعبون إلى تدريبات لياقية خفيفة،  عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “ايمليو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعات على منتصف الملعب  لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

بعد نهاية التدريبات دخل (22) لاعباً معسكراً استعداداَ للقاء.

منح الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي اللاعب فهد الدوسري إجازة لمدة يوم واحد، وذلك لحضور مراسم زواج شقيقه.

وفى شأن أخر نظراً لما أثارته بعض وسائل الإعلام مساء أمس حول احتراف اللاعبان  صقر عطيف ، وعبدالله عطيف في نادي “لولتان” البرتغالي فإن إدارة النادي ترغب في إيضاح ما يلي:

أولاً: إدارة نادي الشباب تعتز بالتجربة الإحترافية للاعبين خارجياً مع فريقهما البرتغالي وتتمنى لهما التوفيق والنجاح وكسب المزيد من العوائد الإيجابية من تلك التجربة.

ثانياً: قامت إدارة النادي بالتحفظ على إرسال البطاقة الدولية للاعبين،وذلك حرصاً على حقوقها المادية لدى النادي البرتغالي،وفقاً للأنظمة الدولية في مثل هذه الحالات ، وإننا نؤكد على المحافظة  على موقف النادي الثابت على الحصول على كافة حقوقه في هذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. بالتوفيق لليوث ..مباراة الشعله بإذن الله هي فرصه للاعبين لاستعادة نغمة الانتصارات وكسب ثقة المشجع الشبابي بعد الخيبات المتتاليه

  2. الله يكتب الافيه الخير لليثي .. سأظل وفيا لك ما حييت .. ولا نامت اعين الجبناء

  3. شكل الشبابيين متأثرين من ثلاثة الهلال أكثر من اربعة الفتح ..الزعيم يا سادة يا كرام فاز على الاهلي بالاربعة الموسم الماضي وصحى من سباته ونافس على الدوري وهذه السنة لابد ان يقدم شيئا لجماهير

  4. مع احترامي مدرب الشباب ممتاز
    ولكن اعتقد انه سيفشل آسيويا

    الشباب والهلال عينان في رأس واحدة

  5. لاتشيل هم ياكوتش
    لابد اي فريق ينزل مستواه لظروف كثيره وسيظل الزعيم الملكي والليث والعميد هم كبار الكره السعوديه
    أما الصغار فهم زي مايقولون فقاعة صابون سيعودن الى حجمهم الطبيعي اذا عادت لجنة المنشطات وانتهى الدعم التحكيمي الغير مسبوق
    طبعاً اقصد بالأنديه الصغير
    الطحلبي والفقر والشعله ونجران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى