المدينةمرآه الصحافة

برودوم : الاحترام طريقنا لدور الثمانية

أوضح البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الشباب بأن فريقه قدم في مباراة الذهاب أمام الغرافة القطري مجهوداً جيداً وحقق المهم، مبيناً بأن الشباب لم يضمن التأهل حتى الآن ولكن تم الحصول على النتيجة الإيجابية في اللقاء الأول، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الإياب من دور الستة عشر ضمن دوري أبطال آسيا أمام الغرافة.
وأكد أن التأهل يحتاج إلى احترام فريق الغرافة والتركيز والإرادة والعطاء، مبيناً أن فريق الشباب يتعرض لضغط مباريات بخلاف الغرافة الذي يقضى فترة راحة كبيرة، مشيراً إلى أنه طالب اللاعبين بالتضحية خلال الفترة المقبلة لأن الفريق لديه مباريات حاسمة.
وعن مدى جاهزية اللاعب ناصر الشمراني قال: «في مركز رأس الحربة لدينا ثلاثة عناصر يمكن أن تكون أساسية في أي مباراة، إستراتيجية اللقاء جاهزة لكن التشكيلة غير جاهزة، وممكن أضعها قبل المباراة بساعات، لأنها تعتمد على جاهزية اللاعبين ومدى قدرتهم على العطاء بنسبة 100%»، مؤكداً أن اللاعبين إذا لم يتعاملوا مع لقاء اليوم بطريقة مباراة الذهاب فإن الفريق سيعاني كثيراً.
من جهته قال مدرب الغرافة الحبيب الصادق إنه حاول رفع الروح المعنوية للاعبين بعد خسارة لقاء الذهاب، مشيراً إلى أنه التمس ردة فعل إيجابية منهم ورغبتهم في رد الاعتبار، مؤكداً أنه أعد العدة للفوز على فريق بحجم الشباب يمتلك عناصر جيدة. وأكد الصادق أنه يسعى لتقديم مباراة تليق بمستوى فريق الغرافة واغتنام الفرصة للتأهل لدور الثمانية، مؤكداً أن التأهل لم يحسم بعد رغم خسارة فريقه. وأشار إلى أن غياب مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني عن اللقاء لا يعنيه لأنه يلعب ضد فريق متكامل وليس لاعب، مشددا على نجومية الشمراني وأنه اسم كبير على مستوى المنطقة. وحول إمكانية استغلاله لظروف الضغط التي يعيشها الشباب قال: «نحن مررنا بنفس الظروف التي يمر بها الشباب فهو لديه عناصر جيدة وبدلاء مميزين، كذلك لاعبو الغرافة يعيشون فترة ضغط لأنهم منذ فترة طويلة لم يحققوا بطولة»، مشيراً إلى أنه أخذ الظروف التي يمر بها الشباب بعين الاعتبار وسيسعى للاستفادة منها في لقاء اليوم.
من جهته أكد لاعب فريق الشباب حسن معاذ على صعوبة مباراة اليوم أمام الغرافة، مشيراً إلى أنهم لم يضمنوا التأهل حتى الآن لأنهم لعبوا شوط أول وتبقى آخر، مؤكداً على جاهزيتهم للقاء رغم فترة الإعداد القصيرة بسبب ضغط المباريات، مبيناَ أن هذا الضغط لن يؤثر عليهم كثيراً بل سيمنحهم دفعة قوية نحو التأهل. من ناحيته أكد لاعب الغرافة يوسف رمضان أنهم سيسعون لتقديم مستوى يليق بسمعة الفريق، وسيعملون على اغتنام الفرص للتأهل لدور الثمانية، مؤكداً أن هدفهم في لقاء اليوم الفوز ورد الاعتبار.          

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى