الأخبار المحليةالشباب

برودوم : الشباب تنتظره 4 مواجهات مصيرية .. والغرافة يمتلك عناصر جيدة على مستوى المحليين والأجانب

أكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” أن الفريق الشبابي وصل لمرحلة متقدمة في البطولة الآسيوية وذلك بعد تأهله من دور المجموعات إلى دور الـ 16 من البطولة مؤكداً أن هذه المرحلة لا تتحمل الأخطاء ، مشيراً إلى أن الفريق تنتظره 4 مواجهات مصيرية تتطلب التركيز العالي من ضمنها لقاء الغرافة القطري الذي اعتبره برودوم بأنه يمتلك عناصر جيدة على مستوى المحليين والأجانب وبإمكانهم صناعة الفارق بأي وقت .

وأضاف: ( أن تلعب خارج أرضك في الذهاب لا أعتبره أفضلية ولكن هذه أنظمة البطولة و أتمنى أن يكون ملعب الغرافة تخطيط حدوده واضحة لكي ينتبه الحكم في حال خروج الكرة خارج الملعب كما حدث في لقاء الجيش السابق)

من جانبه أكد اللاعب مهند عسيري أن المباراة تعد ديربي خليجي وأنهم كلاعبين يسعون للتأهل لدور الثمانية مبيناً أن الاستحقاقات القارية لا يمكن أن تدخل في الحسابات المحلية .

وفى سياق متصل أنهى الفريق الأول لكرة القدم استعداداته مساء اليوم الاثنين على ملعب نادي الغرافة (ملعب المباراة) تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم السيد “ميشيل برودوم” ، وذلك تأهباً للقاء نظيره بنادي الغرافة القطري يوم غدٍ الثلاثاء عند الساعة( 6.45) مساء ضمن مباريات ذهاب دور (16) من دوري أبطال آسيا .

بدأت التدريبات بتدريبات لياقية ، وذلك تحت قيادة مدرب اللياقية السيد “رينات فليبارت”، قبل أن يقسم مدرب الفريق السيد “ايميلو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية, واختتم مدرب الفريق الحصة التدريبية بتمارين ترفيهية خفيفة بين اللاعبين على منتصف الملعب.

شهدت التدريبات الشبابية حضوراً إداريا تمثل في: رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر.

حظيت التدريبات الشبابية بمتابعة إعلامية تمثلت في قناة الجزيرة ، وقناة الدوري والكأس القطرية ، حيث تمت تغطية التدريبات لمدة الــ 15 دقيقة الأولى وفقاً لأنظمة ولوائح الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى