الأخبار المحليةالرياضيةالشباب

برودوم الشباب : عصرتهم مثل الليمونة .. و لخبطوا أوراقي للموسم المقبل

شدد المدرب الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي ميشيل برودوم على أن لاعبي فريقه لم يقدموا ما يشفع لهم لتجاوز فريق النصر في إياب دور الثمانية لكاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وأكد أن ثلاث فرص أتيحت للاعبي الشباب، مضيفا بأنها لم تستثمر بالشكل المطلوب، وقال: خلاصة القول أن الأشياء التي تحدثت عنها في المؤتمر الصحفي لمواجهة الذهاب أن الشباب حقق معجزة صغيرة بحصوله على الدوري، مبينا إن لاعبي الشباب استطاعوا أن يقدموا عمل رائع خلال الموسم الحالي، مؤكدا انه فخور بما يملك الشباب من لاعبين وأنهم رجال يعتمد عليهم.
وشدد برودوم انه “عصر” لاعبي فريق كما تعصر الليمون , مبينا انه لم يبقى منها شي ويعني بذلك انه قدم كل شئ للاعبين ولم يتبقى أي شئ،وأوضح انه إذا أراد اللاعبين الحصول على الدوري وتقديم مستويات جيدة الموسم المقبل فنحن بحاجة إلى استثمار واستعداد جيد.
, وأشاد برودوم بتعامل ورقي الشعب السعودي واصفا إياه بالشعب المضياف, مضيفا انه سعيد بتواجده بالسعودية، وتمنى إن تختفي الأخطاء الماضية في الموسم المقبل والتي كان فيها ظلم للفريق الشبابي .
وبين أن مشاركة المنتخب السعودي الأول في بطولة العرب المقبلة تلخبط أوراقه في الاستعدادات للموسم المقبل بمعسكر الفريق والمباريات الودية، معتبرا انه لا يعلم من سينضم للمنتخب السعودي من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. وانت يا برودوم خف شوي من العصبية والخروج من النص انت ينطبق عيك المثل الذي يقول وافق شن طبقه؟؟؟البلطان وانت ؟؟ الغرور مقبرة؟؟؟

    1. اقول يالكيان الاهلاوي الله يشفيك مما تعاني منه باين عليك بزر اذا تكلمو الكبار تسكت ولا كلمة اذا جيت بتتكلم تذكر السته والطيحات اللي في الملعب .. وولازال التفحيط للحصول على الدوري مستمرا …

  2. كفو يا برودوم ماقصرت.ولازلنا نحتاج أكثر من ليمونه.
    اسيا هي الهدف يا برودوم.
    اللهم وفق نادي الشباب.واجعله بينه وبينه من يضره ألف حجاب.

  3. انت الرابح الأكبر يابرودوم
    ومعروف ان بطل الموسم هو اللي يفوز بالدوري
    واذا مدرب بيجيب لي بطولة الدوري يستاهل اللي يجيه .. ناس لها اكثر من 28 سنه تحلم فيه .. ترى مو قصدي أحد 😉

  4. الشباببين إذا أنتو نادي كبير ليش هبطتو لدوري الدرجه الأولى مرتين وعلى يد الأهلي كمان واللحين مبين النادي الكبير من الصغير ^^ وبطولات الأهلي أكثر منن الشباب يعني ياصغار دوري الدرجه الأولى لاتهايطون مره ثانيه

  5. ولا زال الاخوان في الاهلي يعرفون هذا الرقم جيدا 30 عاما من الحرمان

    لكن الي مستغربه البارح ان فرحة الاهلاوية اكبر من فرحة النصراويين

    خرج مرعبهم
    يحق لكم الان ان تطمحون في البطولة
    لكن اللقب الاغلى ذهب لعرين الليوث
    ابطال دوري زين بلا هزيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى