الأخبار المحليةالشباب

برودوم : الشباب قدم أفضل مباراة أمام نجران .. وتوقفات الدوري تزعجني

قال المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد” ميشيل برودوم” أن فريق الشباب قدم أفضل مباراة على أرض نجران لمدة (88) دقيقة. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد لقاء الشباب ونجران والذي انتهى شبابياً بنتيحة (2/3).

وأضاف: ” كانت آخر دقيقتين في المباراة سئية جداً لأن اللاعبين منحو نجران فرصة لتسجيل هدفين ظناً منهم أن المباراة انتهت”. مبيناً أنه شاهد جميع مباريات فريق نجران على أرضه، حيث  وقف على كيف استطاع أن يكسب فرق كبيرة.

وأبدى برودوم أسفه على توقف الدوري للمرة الثانية في ظل دخول الفريق في جو المباريات، مؤكداً أنه سيتقبل كل هذه الأمور.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الى مدرب الشباب اقتنع ان فيه فجوه بالدفاع واقتنعوا المحللين والنقاد بالضعف الدفاعي معقوله باقي مالقى الحل بالرغم انه غير فوق ٦ قلوب دفاع اولاً الخلل عدم الاستقرار لو استقر على دفاع ثابت مهما كان مستواهم راح ينسجمون من ثلاث مباريات لو المدرب مو عارف الخلل فحارس المرمى اساس الخلل اضعف فرق الدوري حراسهم اقوى من حراسة الشباب ولو غير وليد مباراه واحده راح يشوف الفرق وهذا حل للمدرب ولرئيس الشباب ابو الوليد حراسة الشباب هي الخلل مو الدفاع كل هجمه هدف كل المباريات تجي فيه اهداف ماتجي بحارس مبتدي والدليل هدف نجران الاول والثاني ولكم التحيه ارجووووووووو من اخذ رائي بعين الاعتبار ولكم التحيه
    محب الشباب وللستفسار ع الرقم المعروض ٠٥٠٦٦٦٦٨٦٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى