الأخبار المحليةالشباب

برودوم : الفوز بالنقاط الثلاث كان ضرورياً بعد خسارة الفتح

امتدح المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم أداء لاعبو فريقه في اللقاء الذي جمعهم مساء اليوم بفريق الرائد، و الذي انتهى شبابياً بهدف دون مقابل.

وقال السيد برودوم: “بعد خسارة الفريق في المباراة الماضية كان لابد لنا من العودة بالفوز حتى ينتعش الفريق، لذلك كان أداء اللاعبون في هذه المباراة جيد لكنه لم يكن أفضل من المباريات السابقة” ، مشيراً إلى أن اللاعبين  في هذه المباراة خلقوا فرصة كثيرة ، كما سنحت لهم العديد منها لو تم التعامل معها بصورة جيدة لانتهى الشوط الأول شبابياً بهدفين”.

وأضاف: “الفريق لم يكن موفقاً في الشوط الأول والدليل الفرصة الكثيرة التي لم يحسن اللاعبون التعامل معها ، وفي الشوط الثاني ضغطنا على الرائد، وفي ظل الأداء الإيجابي للفريق استطعنا تسجيل هدف الفوز وكسبنا نقاط المباراة”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لقد نجا الشباب في هده المباراه وكان الرائد افضل وافقد العديد من الفرص لعدم اتقان انتها الهجمه ولو كان حالفهم احظ لكان اكلوها باكثر من اربع اهداف ودلك مما افقد وشد اعصاب الدرب الدي ليس لديه احترام الحكام ولقد اعطي اكبر من حجمه وتركو لجنة الانظباط الحبل على الغارب مما اصبح يمارس تهجمه للحكام وقام بحلركة غير مرغوببه با الاشره بيده امام الحكم باعتبار انالحكم مجنون او مهستر وهدا يتعامل بتصرفات هستريه ولو حدثت من الاتحاد او النصر او الهلال لشاهدنا ردة الفعل كبيره ولكن لجنة الانظباط مهتمه السنه هده بنوادي الغربيه بدات الاهلي والاتحاد درجه اولى والوحده ثانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى