الأخبار المحليةالشباب

برودوم بعد الثلاثية : الهلال إستحق الفوز .. ولاعبونا افتقدوا للروح القتالية

أوضح المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي السيد ميشيل برودوم أن فريقه في لقاء اليوم أمام الهلال لم يقدم شيء يذكر، مؤكداً أنه سيبحث عن الأسباب التي أدت إلى ذلك، وكذلك إختلاف أداء اللاعبون عن المباريات السابقة، مبيناً أنه سيجد الاجابة على تساؤلاته.

وقال برودوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة:” سأبحث عن أسباب خسارة اللقاء، و خسارة  لاعبو الشباب للكرة في الاشتراك مع المنافس”،  مشيراً إلى أن اللاعبين لم يقدموا ما أعده  للمباراة.

وأضاف: ” الموسم الماضي كان بالنسبة لنا أشبه بالقتال في المنافسة .. لكن هذا الموسم اختلف ولم تتكرر الروح القتالية، و ظروف المباراة كانت سيئة بالنسبة لنا، والهدف الثاني قتل المباراة التي كانت من طرف واحد ، هناك فريق واحد يلعب، وفريق قوي،  والفريق الثاني لم يقدم شيء”، موضحاً أن تغييره للاعب حسن معاذ كان نظراً لحصوله  على البطاقة الصفراء وابتعاده عن مستواه.

من جهته صرح الكابتن عمر الغامدي للقناة الرياضية ، وقال لم نكن نتوقع هذه النتيجة ولم نكن بيومنا في هذه المبارة وكان مستوى الهلال مفاجئ لنا ، وكان وسط الهلال يمارس الضغط علينا طول المباراة جعلنا نظهر بهذا المستوى المتواضع ، واعتقد ان المباراة ضاعت منا بعد الهدف الثاني للهلال .

وبنهاية حديثه وعد الجمهور الشباب بتقديم مستويات افضل في المباريات القادمه ان شاء الله .

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. بصراحه نقطة الضعف في الشباب الحراسه والدفاع لكن المكابره والعناد اعتقد الشبابيين ان دفاعهم قوي بدون تفاريس ؟؟؟

    وسوف تثبت الايام وجهة نظري

  2. مياااااااااااااااااااااااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههههههههه

  3. والله البرست الحراق اثر عليهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. والله هذا بسبب اغراء لاعبي الفرق الاخرى من عرفت الشباب ما يعرف يختار للاعب اذا برز لاعب في اي نادي راح يفاوضه مسوي بلوي ثاني ولن يتوفق من دعاء المسلمين..

  5. فريق التشليح ويش تسترجي منه مباراه يفوز ومباراة يتعادل ومباراة ينهزم هذي حال ورش التشليح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى