الأخبار المحليةالشباب

برودوم بعد الطرد : مباراة العودة صعبة .. وبحثنا عن الحلول ولم نجدها

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي ميشيل برودوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الشباب والنصر مساء اليوم أن العديد من لاعبي فريقه كان أداءهم في المباراة أقل من الطبيعي، مؤكدا أنه تحدث مع اللاعبين عن  أن الدوري والفرح ببطولته قد انتهى وأنهم ينافسون في بطولة أخرى، مشيداً بالأداء الإيجابي للاعبين في بداية المباراة وسعيهم للفوز بنقاطها وترجمة جهدهم بتسجيل الهدف الأول.

وقال السيد برودوم:” بعد طرد لاعب النصر أضفنا مهاجم ثاني خلال الشوط الثاني لزيادة فعالية الهجوم ، لكن اللاعبين لم يستطيعوا التسجيل”.

وأضاف: ” تسجيلنا للهدف الأول أثر علينا سلباً، وبحثنا عن الحلول ولم نجدها، لذلك يجب أن نتقبل الأمر”، مؤكداً أنه يحترم قرارات الحكم.

وأشار السيد برودوم إلى أنه يجب على الفريق الفوز في المباراة المقبلة بنتيجة (0/2) من أجل التأهل، مبيناً أنه سيحاول إعداد الفريق لها بطريقة مناسبة لأنها ستكون مباراة صعبة.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. انا كنصراوي غير متفائل ليس تشاؤم انما هناك لاعبين لايعتمد عليهم وابرزهم ابراهيم غالب الذي نزل مستواه بشكل مهول اتمنى لايكون حديث نواف بن محمد اثر عليه سلباعندي قناعة ان الفوز مهم وتمنيت ان لايكون فيه وعد بطولة تمنيت ان تكون المباريات المقبلة ان يتعود اللاعبين على الفوز اما الفوز بالبطولة فهو بعيد المنال اتمنى من كل عاشق نصراوي ان لايلتفت لكل من يقول ان النصر سيحقق بطولة لان الصدمة جايه جايه والله يستـــــــــــــــــــــــــــــــــر

  2. يا بودوم يقول المثل وافق شن طبقه؟؟؟ الظاهر بل الاكيد انك اخذت طبع البلطان بجلب المشاكل ؟؟ الركادة زينة؟؟؟ وابو طبيع ما يخلي طبعه؟؟

  3. من اجل ان تعرف ان الدوري زين 2011-2012 قدم البلطان للاندية المال مقابل النقاط

    اولهم الاتحاد الذي بائع المبارة في الشوط الثاني

    عليهم تطبق النظام الايطالي عندم حذف نقاط يوفنتس وانزله لدرجة الثانية

  4. الف مبروك للعالمي

    يالغامدي اذكر الله وتعوذ من ابليس صحيح

    عندنا بعض الأخطاء من ابراهيم والزيلعي والمدرب

    لكن الله يسهل الامور ويكفينا شر الصدماات

  5. مبروك لفريق النصر وهاردلك للشباب .

    انا شبابي ولو تاهل النصر على حساب الشباب راح اكون نصراوي بأذن الله حتى ياخذ الكأس واتمنى الدعم من الجميع لنادي النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق