الأخبار المحليةالشباب

برودوم : دورة العين مميزة بكل المقاييس .. عطيف : نطمح في الظفر باللقب والحفاظ عليه

يبدو أن مدينة العين الإماراتية أصبحت فأل خير للجماهير الشبابية و إحدى أهم المحطات للفريق الشبابي لإقامة معسكراته القصيرة أو المشاركة في البطولات الودية خلال الأعوام الماضية ، ففي عام 2005 – 2006م استطاع الشباب تحقيق بطولة الدوري عندما تغلب على نادي الهلال بنتيجة 3-0 بعد إقامته معسكر بمدينة العين،  وفي الموسم الماضي 2011-2012م استطاع الشباب تحقيق دوري زين السعودي بدون خسارة وذلك بعد عودته من المشاركة  في بطولة دورة العين الدولية والتي استطاع تحقيق لقبها ، ليعود مرة أخرى في هذا الموسم 2012-2013م  للمشاركة في بطولة العين الدولية للمرة الثانية على التوالي لتصبح مدينة العين وجهة محببة للشبابيين، وفال خير عليهم لتحقيق المزيد من الألقاب.

المدير الفني لنادي الشباب ” ميشيل برودوم” يؤكد في هذا الخصوص قائلاً: دورة العين دورة مميزة بكل المقاييس وأتقدم بالشكر  للمسئولين في نادي العين على التنظيم الرائع والمميز والتسهيلات الكبيرة التي يقدمونها”. وأضاف  مدينة العين وهذه البطولة فأل خير علينا ففي الموسم الماضي عندما شاركنا بالبطولة استطعنا في نهاية الموسم من تحقيق دوري ، مؤكداً أن الهدف الأساسي من هذه المشاركة تحقيق البطولة وإتاحة الفرصة لكل اللاعبين للمشاركة والوقوف على مستوياتهم قبل العودة للمشاركة في الدوري.

من جانبه أكد إداري الفريق الأول ماجد المهنا أن لمشاركة الفريق في هذه الدورة فائدة فنية ستنعكس على الفريق خصوصا وأن البطولة تضم فرق مميزة، وكذلك أنها فرصة كبيرة لمشاركة العديد من اللاعبين في المباريات ، مما يساعد ذلك على انسجام بين عناصر الفريق ، مشيراً إلى أن مشاركة في الفريق في مثل هذه البطولات يعيد اللاعبين  إلى أجواء المنافسات،  وفي الختام  وجه شكري لنادي العين ومسئوليه  على حسن التنظيم وكرم الضيافة ، مؤكداً أن هذا الشيء غير مستغرب والبطولة أصبحت تحظى بصدى واسع في الخليج وتعدى الفريق الشبابي من مجرد المشاركة إلى الحصول على البطولة.

من جانبه أكد كابتن الفريق الشبابي اللاعب احمد عطيف أن معسكر الفريق الحالي مميز وإيجابياته ستنعكس على مسيرة الفريق في الدوري، مؤكداً أن جميع المباريات التي خاضها الفريق في البطولة هي استعداديه للمرحلة المقبلة في الدوري ، مبيناً أن الاستفادة الأكبر من هذه البطولة أنها لم تخرج اللاعبين عن أجواء المباريات.

وعن مواجهة الغد أمام العين الإماراتي أضاف عطيف:” بلا شك نحن نطمح في الظفر باللقب والحفاظ عليه وسيكون هدفنا هو الفوز فقط في مباراة الغد .

من ناحيته أكد اللاعب عمر الغامدي أن الهدف من المشاركة في هذه البطولة هو زيادة الانسجام بشكل أكبر بين اللاعبين والبقاء في أجواء المباريات. وأضاف : “المعسكر مميز من جميع النواحي ونشكر الأخوة في نادي العين على حسن الضيافة ” .وعن لقاء الغد أمام نادي العين قال: هذه المباراة ستحدد فعالية المعسكر بشكل كبير وهي مباراة كبيرة يلاشك ونطمح فيها للفوز وتحقيق لقب البطولة. واختتم عمر الغامدي حديثه للجماهير الشبابية قائلا : أتمنى وقفتكم مع اللاعبين والإدارة وثقوا بأننا سنقدم ما يرضي طموحاتكم وهذا الموسم لدينا 4 بطولات وسنحاول تحقيقها جميعها لأننا نحن كلاعبين طماعين أكثر من الجماهير.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. يا صحيفة الجماهير ,,,, ترا اللوك الجديد هذا يلووع الكبد ,,,,, يا ليت ترجعون لنا اللوك القديم حتى نعرف نعلق وتشاهد ,,,, خابصين الدوري المحلي والاوروبي,,,,, وحبني لك يا الشباب ,,,,, ولا اوصيك ف عيديتنا ,,,,

  2. ولا تفكرون في غيرها ههههههههههههههههههههههههههههه
    ويا صحيفة شكلك القديم احسن هذا الشكل حويسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى