الأخبار المحليةالشباب

برودوم قبل مواجهة الإتحاد : لن نتأثر بغياب الشمرانى ولدينا البديل الجاهز .. كماتشو : مواجهة الإتحاد صعبة مهما كانت ظروفه

أكد المدير الفني لنادي الشباب السيد ” ميشيل برودوم” أن فريقه يقابل غدٍ السبت خصم قوي، وذو إمكانيات عالية، وأداء مميز، مؤكداً أن الدليل على ذلك وصوله لنصف نهائي أبطال آسيا.جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده “برودوم” عصر اليوم بمقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب كماتشو للحديث عن اللقاء الذي يجمع الشباب والإتحاد غدٍ السبت ضمن مباريات دوري زين للمحترفين.

وأضاف: ” لدينا رغبة كبيرة في الفوز بنقاط المباراة، رغم أن لقاءاتنا أمام الإتحاد دائماً ما تكون صعبة، لأنه فريق قوي ولديه لاعبون جيدون”، مشيراً أنه دائماً ما يحلل جميع الفرق، لمعرفة نقاط قوتها وضعفها لاستغلالها، مؤكداً أنه لديه البديل الجاهز لتعويض غياب المهاجم ناصر الشمراني.

وقال برودوم: “نحن في الجهاز الفني نبذل قصارى جهدنا مع الفريق، ومهمة المدير الفني هي هيكلة جديدة ،وبهذه المهمة سيتطور نادي الشباب في المستقبل”.

من جانبه أكد اللاعب كماتشو أن المباراة صعبة لأن الإتحاد فريق قوي،مبيناً أن اللقاءات بين الفريقين دائما تكون صعبة مهما كانت ظروف الإتحاد، مؤكداً أن طموحهم الفوز بنقاط المباراة التي تتطلب التركيز العالي، مشيراً إلى أنه يواجه انتقادات من النقاد في حال عدم تحقيق الفريق نتائج ايجابية، مؤكداً أنه يبذل قصارى جهده لخدمة الفريق الشبابي.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بالفعل إحنا مضحوك علينا وإذا طالبنا إدارتنا ببطولة قالت نبي نحتفل بالعالمية الترشيحية الي قبل ١٣ سنة
    إحنا ما نبي العالمية القديمة إحنا نبي بطولة
    يا ناس حراااام أبي بطولة
    أبي بطولة
    أبي بطولة
    تهي تهي تهي

    الابلاغ عن إساءة
    اضافة رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى