الأخبار المحليةالشباب

برودوم قبل مواجهة الرائد : كل بطولة نشارك فيها نطمح في التتويج بكأسها .. البيشى : جاهزين للقاء وعازمون على تحقيق الفوز

عقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” مساء اليوم الاثنين مؤتمراً صحفياً في مقر المركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب سياف البيشي، وذلك للحديث عن لقاء الشباب أمام الرائد مساء غدٍ في بطولة كأس ولي العهد.

في بداية المؤتمر أكد برودوم أن الفريق دخل مرحلة يحبها هو كمدرب، وهي مرحلة تزاحم المباريات والتي يلعب فيها الفريق مباراة كل أربعة أيام، مبيناً أنه في هذه الفترة يعمل على إعداد مجموعة متكاملة لإعداد فريق قائم على جاهزية اللاعبين.

وأوضح المدير الفني أن الرائد  فريق صعب المراس، والشباب لم يفوز عليه بسهولة، مشيراً إلى أن الفوز على الرائد يتطلب أن يكون الفريق في أفضل حالته.

وأشار برودوم إلى أنه سيعطي الفرصة للاعبين في الوقت المناسب،مؤكداَ أنه ودائماً ما يتيح الفرصة لهم حسب جاهزيتهم، مشيراً إلى أن الفريق الشبابي أدائه هجومي أكثير من دفاعي، لذلك يلعب بمفتاح واحد دفاعي واحد ويختلف في ذلك عن بقية الفرق، مبيناَ أنه لن يلعب بثلاث مفاتيح لعب دفاعية ، لأن بهذه الطريقة لن يستطيع تسجيل أهداف.

وأضاف :” كل مسابقة لها حساباتها الخاصة،وأنا كمدرب ليس لدي ترتيب خاص، فكل المسابقات لدي سواسية، وكل بطولة نشارك فيها نطمح في التتويج بكأسها”.

من جهته أكد اللاعب سياف البيشي أن المباراة تحتاج لتقديم أفضل المستويات للفوز بنقاطها ، مؤكد أنه وزملائه جاهزين للقاء وعازمون على تحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذا المدرب ما ارتحتله ولا دخل مزاجي مدرب عجز عن حل المشكله الدفاعية من بداية الموسم وحتى الآن مع العلم انه يوجد لديه مدافعين ليسوا بالسيئين مقارنه بدفاع الاتفاق مثلا واعتقد أنها آخر سنه له مع الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق