الأخبار المحليةالشباب

برودوم : قد أغير النهج التكتيكى أمام الجزيرة الإماراتى .. عبدالله : أطالب جماهير الشباب بالحضور والمؤازرة

أكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد ” ميشيل برودوم” أنه يسعى لصدارة المجموعة من خلال لقاء الغد أمام الجزيرة الإماراتي، متمنياً أن يظهر الفريق والحكم بمستوى أفضل من اللقاء السابق أمام الجيش القطري، مبيناً أنه و منذ بداية الموسم وضع خطتين للفريق إما اللعب بمهاجمين أو واحد، مشيراً إلى أنه قد يغير النهج التكتيكي للفريق في لقاء الغد.

من جانبه أكد اللاعب وليد عبد الله على جاهزية الجميع للقاء، مؤكداً أن اللقاء يعني الكثير لهم وذلك لصدارة المجموعة، مشدداً على أن المباراة تتطلب التركيز، مطالباً الجماهير الشبابية بالتواجد في اللعب لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم حتى يحققوا الفوز ، وتقديم مستوى يليق بسمعة الرياضة السعودية ونادي الشباب.

من ناحيته أكد مدرب فريق الجزيرة السيد “لويس” أنهم سيتعاملون مع المباراة بأهمية كبيرة ويأملون في أن ينهوا المسابقة بشكل يليق بسمعة الفريق، مؤكداً بأنه سنلعب في البطولة حتى آخر فرصة، مشيراً إلى أنه كان يأمل في فوز فريق الشبابي في لقائه السابق لأن ذلك يخدمه ويحفزه ويتيح له الأمل في المواصلة.

على ذات الصعيد أكد لاعب فريق الجزيرة على مبخوت أن المباراة مهمة ويسعون من خلالها لمواصلة المشوار في البطولة، مبيناً أن أي مباراة في البطولة يعتبرونها مهمة ويسعون للفوز بنقاطها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى