الأخبار المحليةالشباب

برودوم : لا أهتم بالتمثيليات التي يقوم بها الحوسنى داخل منطقة الجزاء .. ولا أستطيع تغيير هوية الشباب

أكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” أن فريقه جاهز للقاء الغد أمام الأهلي في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، متميناً من اللاعبين تقديم مستوى مميز يضمن للفريق التأهل للنهائي، مؤكداً أن الأهلي فريق قوي ومنظم وخطير في الهجمات المرتدة.

وأوضح برودوم أن فريق الشباب في لقاء الذهاب كان مميزاً رغم خسارته بهدف، مبيناً أن فريق الشباب لو أستطاع تسجيل هدف في لقاء الغد ستنفتح المباراة، مؤكداً أن كل مباراة لها طريقة لعب معينه.

وأضاف: ” الشباب لديه طريق لعب متوازنة، وهجومي في نفس الوقت حتى لو لعب مهاجم واحد، وأنا لا أستطيع تغيير هوية فريق يقدم أداء ممتع تعرفه كل الجماهير الرياضية”.

وفي سؤال عن خشيته من تمثيل لاعب الأهلي عماد الحوسنى في داخل منطقة الجزاء وخارجها قال: ” الكل يشهد بالتمثيليات التي يقوم بها اللاعب داخل منطقة الجزاء وخارجها، لكن أنا كمدرب لا أتدخل في هذا الأمر، فهذه مشكلة الحكام، أنا فقط أهتم بفريقي ، والتمثيل شيء وراد في كرة القدم”.

وعن رأيه في اللاعب نايف القاضي قال: ” الكل يعرف ايجابياته كلاعب وقائد يمنح اللاعبين معنويات كبيرة، هو لاعب ذكي وتكتيكي ، يطبق المبادئ الدفاعية بطريقة مميزة، عندما عاد من الإصابة منحته الفرصة للعودة لقلب الدفاع مرة أخرى، هو لاعب مميز.

من جهته أكد اللاعب نايف القاضي أن لقاء الغد يجمع بين فريقين كبيرين، لكنهم يسعون للتأهل، مؤكداً أن كل اللاعبين إصرار وعزيمة لأن المباراة حاسمة، مقدماً شكره وتقديره لزملائه اللاعبين في صفوف فريق الشباب لأنهم منحوه الثقة وتقبلوا توجيهاته، مشيراً إلى أن نفسيات اللاعبين مرتفعة جداً وقادرون على حسم لقاء الغد والتأهل للنهائي.

من ناحية أخرى أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الجمعة على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم السيد “ميشيل برودوم” ، وذلك استعداداً للقاء الأهلي يوم غدٍ السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز عند الساعة 7.05 مساء قي إياب نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت قيادة مدرب اللياقية السيد “رينات فليبارت”، قبل أن يقسم مدرب الفريق السيد “ايميلو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية, واختتم مدرب الفريق الحصة التدريبية بتمارين ترفيهية خفيفة بين اللاعبين على منتصف الملعب.

شهدت التدريبات مساء اليوم حضوراً شرفياً و إدارياً تمثل في عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان ، ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ، ونائب رئيس مجلس الادارة الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لا لا النمره غلط يا حارسســـــــــــــــس المرمى ســـــــــــبقا” ويا مدرب حاليا” برودوم الحوســـــــــــــــــــني
    من خيرة اللاعبــــــــــــين ما يوم مثل في أي مباراة لعلمك سســـــــــــــــــوى مع فريقك او فريق آخر تصريحاتك
    ما لها أي معنى

  2. مدرب غير محترم ما فيه مباراة الا يعصب ويعترض على الحكام ويظهر مشاعر تعصب … وبلاه في الادارة والاتحاد اللي ما التفت له ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى