الأخبار المحليةالجزيرةالشباب

برودوم : وجودي في المدرجات أفضل.. وغياب فرناندو لن يؤثر

أكد مدرب الشباب البلجيكي برودوم أن غياب فرناندو منيغازو عن المشاركة مع الفريق في مباراة الإياب لبطولة الأبطال أمام فريق النصر لن يؤثر على الفريق بحكم وجود البدلاء الجاهزين وقال: « الشباب فاز في العديد من المباريات بدون مشاركة فرناندو والفريق لا يتأثر بغياب لاعب ولدينا الحلول واللاعبين الموجودين فيهم الخير والبركة وقادرون على تعويض أي غياب في أي خانة».

وحول تأثير عدم وجوده على دكة البدلاء في لقاء النصر وإبعاده إلى المدرج قال برودوم: « أنا لن أكون موجودا مع اللاعبين في دكة البدلاء وسأقرأ المباراة بطريقة أفضل عندما أكون في المدرج، ولن يؤثر ذلك على لاعبي الفريق بل التأثير الحقيقي يكمن في طرد لاعب في الفريق».

وتطرّق المدرب الشبابي لطرد اللاعب فرناندو في لقاء الذهاب قائلاً: « طرد فرناندو غير معقول ومفروض ألا يحصل لأن اللاعب سعود حمود هو الذي استفزه وكان من المفترض على الأول أن يكون ذكياً لأنه من المعروف في كرة القدم أن اللاعب الذي يستفز لاعب الفريق الثاني هو من يطرد ولكن العكس حصل والطرد كلفنا الكثير وكذلك ضربة الجزاء وأيضا لم يتم احتساب هدفين صحيحين أحرزهما الاوزبكي سيرفر جيباروف».

من جهة أخرى واصل الفريق الشبابي تدريباته مساء أمس استعداداً لملاقاة النصر في إياب دور الثمانية ضمن بطولة الأبطال وشهدت تدريبات أمس حضوراً شرفياً تمثل في الأمير فهد بن خالد بن سلطان وعبدالله بن خالد بن سلطان.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. هههههههه اضحك يا نصراوي يحق لك ، انت فايز مباراة على الشباب بطل الدوري ،، والفوز هذا بطوله بهد ذاته ،

  2. في جمهور ولامافي جمهور موهذي المشكله اهم شي لعب الفريق ياجمهور نادي الفقر والادراه الحكيمه والفوز للشباب باذن الله من زمان وانتم تقولون ها الكلام ومكانك رواح مستنسين بكثرتكم على قلة سنع

  3. ارجوكم ياجماعه ساعدوني عندي ظروف صعبه جدا والدي مشلول وانا بشتغل وبصرف علي البيت بس مش عارفين نعيش وانا مش عارفه اعمل ايه؟؟ اللي عايز يساعدني يحولي اي حاجه علي الرقم دا 01091778367 وانا ببيع الرصيد لاي سنترال ارجوكم ساعدوني وربنا يجزيكم كل خير

  4. انا نفسي اعرف كيف قال (واللاعبين الموجودين فيهم الخير والبركة)!!
    عموما نتمنى نشوف مباراة جميلة ومبروك مقدما للفائز .

  5. اقولك يا شاوش كيف قال الخير والبركه.
    المترجم ياهو متنح ويتفلسف ويزود ع الترجمه.
    أو المحرر الله يصلحه،يزود من راسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى