الأخبار المحليةالشباب

برودوم وعطيف يتحدثان للإعلام عن إستعدادات الشباب لمواجهة نجران

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباً مغلقاً مساء اليوم الثلاثاء تحت إشراف المدير الفني السيد ميشيل برودوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، استعداداً للقاء فريق نجران يوم الخميس المقبل على إستاد الملك فهد الدولي في أولى مباريات الفريق في بطولة دوري زين للمحترفين للموسم  الرياضي (2012-2013).

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فيليبارت”.

أعقبها مدرب الفريق السيد “إيمليو فيريرا” بتمارين تكتيكية ، وتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات وذلك لتطبيق عدداً من الجمل الفنية .

شهدت التدريبات تمارين تكتيكية خاصة لبعض اللاعبين .

شهدت التدريبات حضور إداري تمثل في : رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يعقد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” بمشاركة اللاعب أحمد عطيف مؤتمراً صحفياً يوم غدٍ الأربعاء الساعة (  9:45 ) مساءً في مقر  المركز الإعلامي بالنادي وذلك للحديث من الناحية الفنية عن مباراة الشباب ونجران .

قرر المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم إغلاق تدريبات غد الأربعاء أمام وسائل الإعلام والجماهير استعداداً للقاء فريق نجران الخميس المقبل.

فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الثلاثاء على فريق نادي المصيف بنتيجة (2-7) في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب نادي المصيف بمدينة خميس مشيط وذلك ضمن برنامج المعسكر الإعدادي للفريق .

سجل الأهداف كلاً من : سليمان الهطلاني (3) أهداف , عتيق الحربي هدفين , نواف المغيري هدف , سعد النجار هدف .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بالتوفيق لليث شيخ النديه الدوري انشاء الله شبابي و دوري ابطال اسياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى