الأخبارالأخبار المحليةالشباب

برودوم يتغلب على فيريرا في كلاسيكو الدوري البلجيكي

تمكن فريق كلوب بروج البلجيكي والذي يشرف على تدريبه “ميشيل برودوم” مدرب فريق الشباب السابق , تمكن من تحقيق الفوز على فريق خينك والذي يشرف على تدريبه مساعد برودوم السابق في تدريب الشباب ومدربه اللاحق “إيميليو فيريرا” وذلك في كلاسيكو الدوري البلجيكي في إطار التصفيات الخاصة بالدوري البلجيكي والمؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ورغم الفوز الذي حققه فريق برودوم إلا أنّ الأخير لم يخف استيائه من وسائل الاعلام بسبب إعتبار خسائر الفريق السابقة كالكارثة , مشيداً بادارة الفريق التي استطاعت بناء فريق قوي منذ بداية الموسم يستطيع الآن أن يسلك طريق الأبطال.
من ناحيته لم تمنع الخسارة من أن يشيد فيريرا بامكانات لاعبيه وعطائاتهم طوال المباراة خاصةً في الوقت الذي لعبواْ فيه بـ 11 لاعباً مقابل 11 , ولكن عندما تمّ طرد لاعب من صفوف جينك تحولت المباراة تماماً لصالح فريق بروج , ولكن رغم الخسارة الا انه ما زال لدينا اسبوع كامل لتجهيز الفريق للمرحلة القادمة.
يذكر أن فريق كلوب بروج يحتل المركز الثالث من أصل 6 فرق تتنافس في المرحلة النهائية من الدوري البلجيكي والمؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا , فيما يحتل فريق خينك المركز الخامس وقبل الأخير.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق