الأخبار

برودوم يركز على الجانب اللياقى والتكتيكى للاعبى الشباب .. وزايد يعود للمشاركة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” .

بدأت التدريبات بتسخين خفيف عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “ايمليو فيريرا” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية, واختتم مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” التدريبات بتمارين لياقية مكثفة شارك فيها جميع اللاعبين .

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم مشاركة حارس المرمى إبراهيم زايد في التدريبات الجماعية .

شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان .

واصل الفريق الأولمبي بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الرياض تحت إشراف المدرب السيد “مارك جيروسجين”.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية مكثفة شارك فيها جميع اللاعبين لرفع بغرض رفع المعدل اللياقي لديهم.

قرر المدرب منح اللاعبون راحة عن تدريبات الغد، وسيعاودن التدريبات يوم السبت المقبل استعداداً للقاء الرائد يوم الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

أنهى فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الخميس استعداداته على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود، تحت قيادة المدرب “خوان بلاسكو”، تأهباً لمواجهة فريق الإتحاد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الثالثة من مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الناشئين ، وستقام المباراة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة الرابعة عصراً.

أخضع المدرب في تدريبات اليوم اللاعبين إلى تمارين ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزيتهم للقاء.

دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

خسر فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب بنتيجة (3/1) من نظيره بنادي الأهلي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن الجولة الثالثة من مباريات كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين.

أحرز الهدف الشبابي الوحيد اللاعب أحمد الشمري.

تأهل فريق درجة الشباب للكارتيه بنادي الشباب لبطولة النخبة للكارتيه، وذلك بعد أن حقق المركز الأول في بطولة المجموعة الأولى للناشئين والشباب التي أقيمت على صالة رعاية الشباب بالمز ، ويشار إلى أن الفريق الشبابي يشرف عليه المدرب فكري عثمان.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. اتوقع لو تركزوا على الجانب التكتيكي افضل

    لان المنشطات تقوم بدور الجانب اللياقي خخخخخخخخخخخخخ

  2. والعلم عند الله احساسي يقول اذا كسبنا لقاء الهلال سنحاااافظ على لقب دوري زين للمره 2 على التوالي … اما اذا حدث غير ذلك قد نخسر الدوري لا سمح الله

      1. هلاليه .. التعثر امام الهلال يعني خسارة المزيد من النقاط واحنا لسا في بداية الدوري والمنافسين لن ينتظرونا .. هذي كل السالفه

  3. هلاليه…
    تخارجو من اولسان تويوتا قصدي هيونداي اول بعدين هايطي بكيفك..
    شين وقوي عين!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى