الأخبار المحليةالشباب

برودوم يشكر البلطان … ويشيد بلاعبى الشباب بعد ثلاثية الفيصلى

أثنى المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم البلجيكي ميشيل برودوم أداء لاعبو الفريق الشبابي في لقائهم أمام الفيصلي مساء اليوم والذي انتهى شبابياً (1/3)، وذلك ضمن مباريات  الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين (2012-2013)، مشيداً بأدائهم المثالي في الشوط الأول، مقدماً شكره لهم على الفوز بنقاط المباراة، مبيناً أن أداء الفريق كان ممتاز حتى الهدف الثالث إلا أن اللاعبين تراخوا بعد ذلك، ووقع بعضهم في أخطاء غير مبررة.

وامتدح السيد برودوم في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة تكتيك مدرب فريق الفيصلي وطريقته في إغلاق المناطق الخلفية أمام مهاجمي فريق الشباب.

وقدم السيد برودوم شكره للرئيس الشبابي على المعسكر المصغر الذي أقامه للفريق  في استراحة بقرب المجمعة ،حيث نال اللاعبين قسطاً من الراحة مما ساهم ذلك في فوزهم بنقاط المباراة.

كذلك قدم المدير الفني السيد برودوم باسمه ونيابة عن أعضاء الجهاز الفني العزاء لأسرة  اللاعب ناصر البيشي ولناديه التعاون.

من ناحية أخرى خسر فريق الشباب الأولمبي لكرة القدم مواجهته الودية الأخيرةأمام الفريق الأول بنادي حطين بنتيجة (3-1) ، و ذلك في معسكره المقام حالياً بمدينة أبها،  سجل هدف الشباب الوحيد حارس المرمى سليمان سفياني.
ويجري الفريق تدريبه الأخير غداً الأربعاء، قبل أن يعود إلى الرياض الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. مبرووووووووووووك الفوووووووز وياليت يتم التنبيه ع اللاعبين عندما استكانو بعد الهدف الثالث وكادت المباراة تطير من بين ايدينا ولن تسلم الجره كل مره

  2. واضح ان الشباب عنده مشكلة في الدفاع

    من بداية المبارة كانت تاتي للفيصيلي هجمات
    بس كان الشباب مطبق – خير وسيلة لدافع الهجوم –

    نتمنى تدارك المشكلة قبل مبارة الاهلي

  3. ياأهلاوي خحفوقي اولاً انت مقهور من الليث وانقهرت أكثر لما انتصرنا في مباراتين بــ7 أهداف كامله .. يامسكين انتبه لفريقك واترك الليث … وتراني اعرف فريقي ومتأكد من شيء واحد : ان الشباب أقوى من العام الماضي ولن نحتاج لمباراة فاصلة كما كنا ضعيفين الموسم الماضي ..

  4. جمهور 10 نفر دائم فرحان بفريقه وبنجازاته!!

    لاكن عندي سؤال:

    لماذا يكثر الموت والإغماء في مدرجات الأهلي؟
    الجواب من القهر والحسره

    اللهم لاشمااااته

  5. طيب هوا الصادق عندكم مشاكل في الدفاع بعد ماترككم تفاريس وبتقابلون الاهلي اقوى هجوم في الدوري واتحسن اكثر من السنه الفاتت وعالج اخطاء الدفاع فليش الزعل

  6. وين خقوقي منصدم ان الشباب متصدر هههههاي وبعدين يالاهلاوي لا تستعجل ع رزقك العيد جايكم انشالله
    والف مبروك للشباب

  7. طيب لاتنسون الاهلي مالعب مباراة التعاون وهما اهدافهم 5 لو لعبو التعاون اتوقع يعطونهم 4 وتصير اهدافهم 9 يعني لاتضحكون ع نفسكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى