الأخبار المحليةالشباب

برودوم يطبق اليوم المفتوح فى تدريبات الشباب

أدى الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدت الأولى تدريبات تكتيكية هجومية، بينما قامت الأخرى بتمارين تكتيكية دفاعية، أعقبها بإجراء مناورة ركز من خلالها على التمريرات القصيرة، ولعب الكرات العرضية، واستمر التدريبات زهاء الساعتين والربع.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم يوم غدٍ الأحد تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، و سيعتمد المدير الفني للفريق السيد” ميشيل برودوم “على تمارين اليوم المفتوح، وستبدأ التدريبات الساعة التاسعة صباحاً.

استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب نادي الرياض تحت إشراف مدربه “مارك جيروسين”، بعد عودة اللاعبين من إجازة يوم أمس الجمعة وذلك استعداداً للقاء الاتفاق يوم الثلاثاء المقبل.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة، أعقبها المدرب بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات لتطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية و اشتملت على تدريبات للمدافعين، والمهاجمين ولاعبي الوسط.

منح الجهازالفني لفريق درجة الشباب لكرة القدم اللاعبين راحة من تدريبات اليوم ، وذلك بعد اختتام معسكرهم يوم أمس الجمعة، والذي كان لمدة أربعة أيام داخل النادي، وسيستأنف الفريق تدريباته يوم غدٍ الأحد على ملاعب المونديال استعداداً للقاء الإتفاق يوم الجمعة المقبل ضمن افتتاحية مباريات الدوري الممتاز.

أجرى فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر اليوم تمارين استرجاعية على ملاعب المونديال تحت اشراف مدربه “نيكولاس”، وذلك بعد فراغ اللاعبين من لقاء العربي يومس أمس والذي انتهي شبابياً نتيجة (4/1)، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

احتفل الجهاز الإداري، والفني للفريق الأول لكرة الطائرة واللاعبين بالمحترف التونسي في صفوف الفريق اللاعب مروان  القارصي، وذلك بمناسبة انضمامه للفريق بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى