الأخبار المحليةالشباب

برودوم يغلق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام إستعداداً لمواجهة نجران

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته الصباحية اليوم الإثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد” ميشيل برودوم” استعداداً للقاء  نظيره بنادي نجران الخميس المقبل في نجران ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري زين.

بدأت التدريبات الساعة العاشرة صباحاً  بتمارين لياقية  تحت إشراف مدرب اللياقة  “رينات فيلبارت” ، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم الفريق الى مجموعتين أدت المجموعة الأولى تدريبات تكتيكية تركزت على استحواذ الكرة فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية اشتملت على لعب الكرة من لمسة واحدة ثم اعقبها المدرب بإجراء مناورة على منتصف الملعب .

أكد الجهاز الطبي بالنادي أن اللاعب هادي يحيى يعاني من شد بسيط في العضلة الضامة  وسيدخل التدريبات الجماعية غداً.

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته يوم غدٍ الثلاثاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب على فترة واحدة (صباحية) تبدأ عند الساعة العاشرة ، وستكون التدريبات مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير .

أنهى الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي مساء اليوم استعداداته على ملعب نادي الرياض تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” مارك جروجسين ” تأهباً لملاقة نظيره بنادي  الهلال غدٍ الثلاثاء .

أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزيتهم للقاء، الذي سيقام على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الساعة (3:10) عصراً.

بعد نهاية التدريبات دخل اللاعبين معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

استأنف فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب نادي الرياض بقيادة المدرب “خوان بيلاسكو” عقب عودتهم من الإجازة التي منحها لهم لمدة يوم واحد.

أخضع المدرب اللاعبون إلى تدريبات لياقية مكثفة ، أعقبها بإجراء تقسيمة على كامل الملعب طبقوا من خلالها عدد من الجمل التكتيكية.

منح مدرب فريق درجة الناشئين لكرة القدم  السيد “نيكولاس” اللاعبين راحة من تدريبات اليوم الإثنين على أن يعاودا التدريبات مساء غدٍ على ملاعب المونديال استعداداً للقاء الطائي يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. عادي يا أهلي لاجديد هذا مستواكم الطبيعي تذكرو قبل العام الماضي وين ترتيبكم حتئ المركز السابع كثير عليكم يا فضيحة اسيا

    1. ايه جمهور وغصبا عنك يافقراوي يا بو 7سنين مافزتوو علينا بالدوري يا بو تصويت هههههههه

      يا حالمي يابطوله عربيه هههههههههههه
      ياللي بتلعب مع الحد هههههههههه من اسمه الحد شكله فريق حق شط بط هههههههههههه

      يا مصخره انت وفريقك ملجااا مو نادي يا مسنشفى تاهيل والنقاهه ههههههههههههه

      ياجمهور المسياااار يا ضغط وسكر

      رح بالله افتح اليوتيوب وتفرج على انجازاتكم اللي على ايام الاسود والابيض وايام الكدش هههههههههههههههه رح والله ماضنتي قد فرحت ببطوله مباشر ههههههههههههه

  2. ههههه اغلاق التدريبات امام الجماهير ووسائل الاعلام هذا اللي يسوي زحمه والشارع فاضي سقى الله الدوري السعودي الفتح في الصدارة ونجران تغلق له الابواب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى