الأخبار المحليةالشباب

برودوم يمنح لاعبى الشباب راحة .. والرويلى يشارك فى التدريبات .. والادارة تستأنف ضد قرار إيقاف فرناندو

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الثلاثاء  تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم
أخضع المدير الفريق السيد ميشيل برودوم اللاعبين الذين شاركوا في لقاء النصر إلى تدريبات استرجاعيه فيما اجرى بقية اللاعبين مناورة مع الفريق الأولمبي .

كسب الفريق الأول لكرة القدم نظيره الفريق الأولمبي بنتيجة (3-1) في المناورة  التي جمعتهم مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان  بالنادي سجل للفريق الأول اللاعب ماجد المرحوم ( هدفين ) وتميم الدوسري ( هدف) فيما سجل هدف الفريق الأولمبي اللاعب عامر هارون .

دخل الفريق الأول بتشكيلة مكونة من : سليمان سفياني – زيد المولد – ماجد العمري – خالد عواجي – صالح القميزي – عبدالملك الخيبري – تميم الدوسري – ماجد المرحوم – عبدالله شهيل – عبدالمجيد الرويلي – سعيد الدوسري
دخل الفريق الأولمبي بتشكيلة مكونة من : رائد الشمري – عمر المزيعل – هادي يحيى – عامر هارون – محمد الغليميش – عبدالرحمن البركة – موسى حقوي – بدر السليطين – ماجد الزهراني – صقر عطيف – سلمان السفياني .

شارك اللاعب عبدالمجيد الرويلي المنتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم  في المناورة التي أقيمت بين الفريق الأول والأولمبي .

رفعت الإدارة الشبابية اليوم أوراق اللاعب فهد سالم الدوسري إلى الإتحاد السعودي لكرة القدم لتسجيله كلاعب محترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم ، وكانت الإدارة الشبابية قد وقعت مع اللاعب يوم أمس عقداً احترافياً لمدة خمس سنوات بعد شراء عقده من نادي القادسية، ويشار إلى أن اللاعب تم  التعاقد معه بتوصية من قبل الجهاز الفني  للفريق الأول.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد ( الأربعاء)، على أن يعادوا التدريبات يوم الخميس المقبل.

شهدت التدريبات حضوراً  إداريا تمثل: في رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة .

من ناحية أخرى بعثت إدارة نادي الشباب خطاباً للإتحاد السعودي لكرة القدم تعلن فيه عن توجهها في استئناف قرار لجنة الانضباط بخصوص إيقاف المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب فيرنا ندو مينغازو ثلاث مباريات بخلاف عقوبة الطرد، وذلك بحسب اللوائح والأنظمة المعمول بها في هذه الحالات.

نجحت الجهود الإدارية بالنادي في تسجيل اللاعب محمد سعود العلي كموهبة جديدة في صفوف فريق درجة الشباب لكرة القدم . ويعد اللاعب من المواهب المميزة في كرة القدم ويجيد التسديد القوي، ويلعب كمهاجم.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم  اليوم تدريباته استعداداً للقاء حطين الخميس المقبل.

أخضع المدير الفني للفريق اللاعبين إلى تدريبات لياقية وتكتيكية ،أعقبها بتقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها  اللاعبين عددٍ من الجمل الفنية.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. هلا وغلا ومرحبا بعدالمجيد الرويلي نورت النادي بوجودك اما بخصوص مباراة النصر الحمدلله على كل حال
    انا اتمنى من اداراة النادي والمدرب جعل مباريات
    كاس الملك مباريات وديه استعدادا للموسم المقبل
    لاننا ولله الحمد كسبنا المهم الدوري والتاهل لدوري
    ابطال اسيا وإن شاء الله الموسم القادم البطوله الاسيويه لليوث واشتقنالك ياسيا من زمان ماخذناك وبالتوفيق لليوث وشكرااا .

  2. سبابي عشقي
    هههههههههههههههه حلوه اتحاد السليق اديهم واحد كمان
    الشباب راح يفوز على الفقراويه 1-3
    من شاف الفقراويه وهم يحتفلون بالفوز مساكين كخ كخ كخ كخ كخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق