الأخبار المحليةالشباب

نايف العنزي مدرب براعم الشباب : سعيد في وصولنا للنهائي

قامت إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين مساء اليوم الاثنين بزيارة نادي الشباب وذلك لاستيفاء متطلبات الرخصة والتي أصبحت شرط من شروط المشاركة في البطولات الآسيوية ابتداءً من عام 2013 م , وكان في استقبال الوفد أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني .

وضم الوفد الأستاذ / محيي الدين عبد الفتاح ” مدير إدارة التراخيص ” وكلاً من الأستاذ أحمد العقيل والأستاذ عبد العزيز الحميدي والأستاذ فيصل القحطاني والأستاذ فؤاد فرعون أعضاء فريق العمل الخاص بالرخصة .

تم تأجيل حفل تتويج فريق درجة الناشئين بنادي الشباب ببطولة دوري الناشئين الممتاز من مساء يوم الثلاثاء القادم إلى يوم الأربعاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بعد إقامة مناورة بين لاعبي فريق الناشئين عقب صلاة المغرب بحضور عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المؤقت الأستاذ أحمد الخميس ويقوم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بعد مراسم التتويج بتكريم أفراد فريق الناشئين بمناسبة تحقيق بطولة المملكة لدوري الناشئين الممتاز .

أعرب المدير الفني بنادي الشباب عن فرحته بتأهل فريق البراعم لكرة القدم إلى المباراة النهائية والتي تجمع الشباب بالأهلي يوم الخميس القادم حيث قال : أنا فخور لوصول فريق البراعم للمباراة النهائية من بطولة المملكة وأتمنى لهم التوفيق والفوز على نادي الأهلي في المباراة النهائية وتحقيق اللقب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى