الرياضة العالمية

بروسيا دورتموند ينفي رحيل أوباميانغ للدوري الصيني

إستنكر نادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم السبت، ما تردد من أنباء عن إمكانية انتقال مهاجم الفريق الغابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانغ إلى أحد الأندية الصينية، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية عبر  موقعها الإلكتروني في وقت متأخر أمس الجمعة أن مفاوضات مبدئية جرت بشأن انتقل أوباميانغ إلى تيانجين كوانجيان الصيني، في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن دورتموند سيحصل على 70 مليون يورو (5ر81 مليون دولار) نظير انتقال اللاعب الذي سيتقاضى راتباً سنوياً يبلغ 20 مليون يورو، وأن عقده مع النادي الصيني سيمتد حتى 2020.

وذكر النادي، في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “ليس هناك أي اتصال مع ناد آخر بشن أوباميانغ، ومن ثم، لم تكن هناك أي مفاوضات حول انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية”.

وكان دورتموند أكد الثلاثاء الماضي أن أوباميانغ ليس للبيع في فترة الانتقالات الصيفية، والتي تمتد في أوروبا حتى 31 أغسطس المقبل.

وارتبط اسم أوباميانغ بأكثر من ناد يرغب في التعاقد معه، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وكوانجيان الصيني وأخيراً ميلان الإيطالي.

وتصدر أوباميانغ قائمة هدافي الدوري الألماني (بوندسليغا) في الموسم الماضي برصيد 31 هدفاً، ويمتد عقد اللاعب مع دورتموند حتى 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى