الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

برونو سيزار في تصريحات ساخنة : صلاحيتي إنتهت في الدوري السعودي , والمال لا يجلب السعادة حتى أعود مجدداً

صرح اللاعب البرازيلي برونو سيزار لاعب فريق الأهلي السابق والمعار إلى فريق بالميراس البرازيلي حتى نهاية العام الجاري , صرح في حوار مطول لصحيفة “opovo” البرازيلية , أنّه سعيد بالعودة إلى البرازيل , وأنّه لا ينوى العودة إلى السعودية مجدداً , مشيراً إلى أنّه وجد ذاته من جديد في الملاعب البرازيلية وأنّ تاريخ صلاحيته إنتهى في الدوري السعودي.
وذكر اللاعب أنّه من المبكر الحديث عن عقد دائم مع فريق بالميراس , ومن الصعب ضمان مكان في التشكيلة الرئيسية مع الفريق حالياً , ولكن أنا سعيد في البرازيل مشيراً إلى أنّ المال ليس كل شئ ولا يجلب السعادة لأي شخص مهما كان.
وأضاف اللاعب : عدت إلى المكان الذي أحبذ اللعب فيه , الحياة مختلفة تماماً في السعودية , فكنا نتدرب مساءاً في الثامنة والنصف بسبب الطقس الحار , وكنا نأكل كثيراً , فالعادة هناك أنّ الناس يلتفون حول مائدة كبيرة ووجبة تتكون من لحم الضأن والتوابل الغريبة التي يكثرون منها بشدة , ولا يتصل هذه بالثقافة التي تربيت عليها دائماً.
كما أنّ الطقوس الدينية هناك مختلفة تماماً , فنسبة 97% من الناس في السعودية مسلمين , وإذا حان وقت الصلاة يتوقف كل شئ و ولكن ماذا عن اللاعبين غير المسلمين , فهم يتعطل مصالحهم أيضاً مع هذا التوقف , كما أنّ أسلوب التعامل مع المرأة هناك مختلف تماماً فلا يمكن أن تتحرك المرأة بدون رفيق لها , ولا يمكن أن تتكلم معها أو أن تجلس لوحدها في الأماكن العامة , بالاضافة إلى ذلك فأسلوب التعامل مع رئيس النادي يختلف تماماً فالأمر بالنسبة لي كان معقداً , فإذا تحدّثت إلى رئيس النادي فكأنك تتحدّث إلى السلطات العليا في البلاد .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ما يخسي الا هو وغيره جاو لبلادنا وعاشو ا وتأقلموا مع الوضع .. ولكن انا معه في جزئية الرئيس والهياط للي نعيشه في الرياضة وهو الامر السلبي في انديتنا .. وللاسف انها بسبب هم من يدفع الفلوس ..

  2. مع الف سلامة المركب الي يودي مايجيب ياشيخ محسسني انك كنت تنافس على الكرة الذهبية بس رونالدو اخذها بفارق صوت واحد

  3. هاذي مملكتنا وهاذي عاداتنا ونحن اكثر سعاده بهذه الامور كلها فهي من جلبت الامن والامان وراحه البال
    وانت مااضفت شي لا للاهلي ولا لكرتنا فافضل منك بكثير كانو في الاهلي

  4. رمتني بدائها وانسلت نعم نحن نأكل على سفرة واحده ونضع التوابل يا جاهل فنحن لا نأكل لحم الخنزير لأنه محرم علينا وبسبب جهلك وتخلفك العقلي لن تعرف السبب أوحتى تتعب نفسك للبحث عن إجابات .

    أما بخصوص المرأه فهي كنز بالنسبة لنا فـ هل ستضع كنزك في الشارع وحيداً ؟!!

    أنت جاي تلعب كورة وإلا تدور بنات ؟ مريض هالدب وإلا وش سالفته بالضبط ؟
    بخصوص رئيس الأهلي ( أعتقد بأنك تجهل هذه الشخصية كثيراً ) ولكن آلا تعتقد بأن هناك سبب في عدم مقابلته لك ؟

    بالله إلي يعرفه ينقل له سبب عدم مقابلته وهو : أنت إنسان بثر وتعتقد إنك ميسي أو رونالدو وأنك أكبر من الاعبين والنادي وتريد معاملة خاصة فقط إلا على فكرة ما تلاحظون إنه ما تكلم عن مدرب الفريق نهائياً ؟؟؟!!!

    هناك لاعبين يتذكرون الدوري السعودي بالخير وإن لم تعجبه المعيشة في السعودية لا يتكلم ولا يسيء لها بأي شكل كان

    مع إحترامي للكلب المسعور فأنت تشبهه كثيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق