الأخبار المحلية

بشعار لا بديل عن الفوز .. العنابي يواجه عمان اليوم

يخوض منتخب قطر مباراة هامة ومصيرية أمام نظيره العماني تقام مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في بداية الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين “خليجي 21” والتي تستضيفها مملكة البحرين في الفترة من 5 إلى 18 يناير الجاري.

ويدخل المنتخبان تلك المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز حيث خسر المنتخب القطري مباراته الأولى أمام الإمارات 1-3 وتعادل عمان سلبيا مع البحرين.

وهو ما يجعل نقاط المباراة الثلاث هدفا لكل فريق كي يعزز آماله في الوصول إلى المربع الذهبي لخليجي 21، بينما ستكون الهزيمة أو التعادل لأحدهما أو كليهما سببا لتوديع البطولة مبكرا أو الانتظار من أجل تحقيق معجزة في الجولة الثالثة والأخيرة التي سيلعب فيها العنابي أمام البحرين بينما ستلتقي عمان مع الإمارات.

وكما هو الحال بالنسبة لقطر، فإن المنتخب العماني لم يقدّم العرض المنتظر منه أمام البحرين صاحبة الأرض في مباراة الافتتاح التي خرجت سلبية لعبا ونتيجة كعادة مباريات الافتتاح.

وأرجع الفرنسي “بول لوجوين” المدير الفني للمنتخب العماني الأداء الباهت لعمان في مباراة البحرين إلى التوتر والضغط النفسي الذي أثّر سلبيا على اللاعبين، إضافة إلى نوعية الأحذية ذات الأرضية الصلبة التي لم يتأقلم عليها اللاعبون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى