الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

بصاص : من هنا تأتي أهمية مباراة الفيصلي .. ولقب الدوري لم يُحسم

أكد نجم النادي الأهلي مصطفى بصاص أن مباراة فريقه أمام الفيصلي مساء اليوم الخميس في الجولة 14 من دوري جميل ستكون هامة للغاية للاعبي الأهلي، من أجل إزالة الصورة الفنية المتواضعة التي ظهر بها الراقي خلال الفترة الماضية، مُضيفاً بأنهم كلاعبين لديهم إصرار كبير على الظهور بشكل مختلف في الفترة المقبلة .

وأوضح اللاعب :” ندرك أن مهمتنا لن تكون سهلة للغاية اليوم في ظل رغبة الفيصلي هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية وهذا حق مشروع للجميع إلا أننا سنبذل قصارى جهدنا، ونعطي كل ما لدينا من أجل أن تكون تلك النتيجة من صالحنا ”.

وأضاف بصاص :” ابتعادنا عن المنافسة على لقب الدوري لن يجعلنا نتراخى في الأداء في المباريات المقبلة لأن الحكم سابق لأوناه، ولم تحسم الأمور بعد، كل ما علينا فعله حاليا هو النظر لفريقنا فقط والعمل على الظهور بشكل جيد وكسب اللقاءات المقبلة ”.

وعن المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، قال اللاعب :” الجهاز الفني يقوم بعمل كبير في تهيئة الفريق ووضع الأسلوب التكتيكي الأنسب لهم في كل لقاء، وسنعمل على تطبيق كل ما هو مطلوب منا كلاعبين داخل أرضية الميدان كون هذا سيسهل من مهمتنا كثيرا ” .

وفي ختام تصريحاته، طالب بصاص جماهير فريقه بالحضور والمساندة، مؤكدا أن دعم الجماهير ومؤازرتهم يشكل وقودا حقيقيا لهم كلاعبين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى